المحليات

سمو أمير نجران يستقبل مدير الشرطة وقائد القوة الخاصة لأمن الطرق بالمنطقة

نجران - واس:  

استقبل صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران, في مكتبه اليوم, مدير شرطة المنطقة، اللواء منصور بن نايف الشمري يرافقه نائب مدير شرطة المنطقة، اللواء عبدالله بن عبدالهادي القحطاني، وقائد القوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقة نجران المقدم سلطان بن قعدان العتيبي.
وأكّد سموه خلال لقائه بفخر واعتزاز الجميع بالجهود التي يبذلها رجال الأمن في الداخل في حفظ الأمن وصون ما يتمتع به المواطن والمقيم من الأمان والطمأنينة بالتكامل التام مع القطاعات العسكرية الأخرى على حدود الوطن وفي داخله.
ونوه الأمير جلوي بن عبدالعزيز، بالدعم غير المحدود الذي يوليه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – للقطاعات العسكرية والأمنية كافة، وذلك بتوفير الآليات والأفراد البشرية المدربة على أفضل سبل التقنية الحديثة، مشيداً بمتابعة واهتمام سمو وزير الداخلية لكل ما من شأنه تطوير القطاعات الأمنية، لخدمة الوطن وأمنه.
وبارك سمو أمير المنطقة خلال اللقاء تعيين اللواء القحطاني نائبًا لمدير شرطة منطقة نجران وتعيين المقدم العتيبي قائداً للقوة الخاصة لأمن الطرق في المنطقة، معرباً عن أمنياته لهما بالتوفيق والسداد لخدمة الدين ثم المليك والوطن.
فيما عبّر اللواء القحطاني والمقدم العتيبي عن شكرهما لسمو أمير المنطقة، مؤكدين أن هذه الثقة الغالية من ولاة الأمر دافعًا لبذل المزيد من الجهد في تحقيق تطلعات القيادة الرشيدة.

سمو أمير نجران يستقبل مدير الشرطة وقائد القوة الخاصة لأمن الطرق بالمنطقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى