الرياضة

مدربا الفيصلي والهلال يعقدان مؤتمرًا صحفيًا للحديث عن مباراة السوبر

درة - واس:  

عقد المديران الفنيان لفريقي الفيصلي والهلال مؤتمرًا صحفيًا اليوم للحديث عن مباراة الفريقين على كأس السوبر السعودي التي ستقام غدًا على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.
وأوضح المدير الفني لفريق الفيصلي دانييل راموس أن الفريق جاهز للمباراة مع امتلاك الإمكانيات لتحقيق الفوز باللقب، مؤكدًا قدرة اللاعبين وتقديرهم للمسؤولية خلال المواجهة.
وقال: “لن نتأثر باللعب خارج ملعبنا وسنحاول التركيز من أجل الفوز، وعلينا تفادي الأخطاء التي وقعنا فيها أمام فريق الهلال في المباراة الماضية التي قدمنا فيها أداء جيدا”.
من جهته قال لاعب الفيصلي خالد كعبي: “ستشاهدون غدًا روح الفيصلي كالتي استحضرناها وظهرت في نهائي كأس الملك، وأنا وزملائي مستعدون للمباراة ونحتاج التوفيق لتحقيق اللقب”.
بدوره قال المدير الفني لفريق الهلال ليوناردو جارديم: “الجميع يعتقد أن الهلال له الأفضلية في النهائيات لكن علينا أن نثبت الأفضلية في الملعب، وسنواجه فريقاً يملك إمكانيات جيدة وهو ما يزيد من صعوبة اللقاء، وقد ظهرنا في مباراتنا السابقة أمام الفيصلي في شوطها الثاني أفضل من الأول، وسنخوض المباراة بشكل مختلف, مؤكداً جاهزية اللاعبين ماعدا المصابين”.
من جانبه أكد ماتيوس بيريرا السعي للتتويج باللقب الثاني لهذا الموسم وبذل المزيد من الأداء لتحقيق ذلك، مبيناً معرفته بإمكانيات فريق الفيصلي، واعداً بتقديم جميع الإمكانيات لتحقيق الفوز.

مدربا الفيصلي والهلال يعقدان مؤتمرًا صحفيًا للحديث عن مباراة السوبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى