المحليات

سمو أمير نجران يكرم الطلاب الموهوبين بتعليم المنطقة

نجران - واس:  

كرم صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران، في مكتبه اليوم، الطلاب الموهوبين المتأهلين لمعرض إبداع للعلوم والهندسة، بحضور المدير العام للتعليم بالمنطقة فهد بن صالح عقالا.
وأكد سموه أهمية دعم وتشجيع الموهوبين والمبدعين؛ لأنهم قادة المستقبل وركيزة الوطن في نهضته ورقيه، مشيراً إلى الدور الذي تقوم به وزارة التعليم في توفير فرص التعلم للجميع في بيئة تعليمية مناسبة، ورفع جودة مخرجات التعليم وفق رؤية المملكة 2030.
وكرم الأمير جلوي بن عبدالعزيز الطالب الموهوب محمد سلطان آل حابس من ثانوية “مستقبل نجران” لمشروعه العلمي في “تحسين خصائص البوليمرات المتلدنة بالحرارة باستخدام مواد صديقه للطبيعة”، والطالب الموهوب الحسن عبدالله اليامي من “ثانوية نجران” لمشروعه العلمي في “أسلوب هجين عصري لضغط الصور الطبية بالاعتماد على تشفير متعدد التكرار وتقنيات التعلم العميق”، والطالبة الموهوبة رحاب عبدالله المكرمي من “المدرسة الثانوية الرابعة” لمشروعها العلمي في مجال “فيزياء فلك”.
كما كرم سموه الطلاب المتأهلين للمعارض المركزية للإبداع ٢٠٢٢ على مستوى المملكة, وهم: حسين محمد الغباري, وعلي سالم آل دغفان, وعلي سالم آل رواس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى