المحليات

سمو أمير نجران يستقبل المدير العام للتعليم بالمنطقة ويكرم الطلاب الموهوبين بتعليم المنطقة

درة - واس :  

استقبل صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران، في مكتبه اليوم، المدير العام لإدارة التعليم بالمنطقة فهد بن صالح عقالا, يرافقه أمين عام مجلس شباب المنطقة محمد بن عبدالله بن منيف.
وأكد سموه حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – على دعم ورعاية الشباب والفتيات ومشاركتهم في مواصلة مسيرة تنمية الوطن والحفاظ على مكتسباته، مثمنًا الجهود التي تبذلها إدارة التعليم بالمنطقة في تحفيز الطلاب والطالبات ومساندتهم في توجيههم لاستثمار طاقاتهم بما يعود عليهم وعلى المجتمع بالنفع تجاه دينهم ومليكهم ووطنهم، مشيداً بالأعمال والمبادرات التي يقدمها مجلس شباب منطقة نجران بمعايير عالية تتوافق مع رؤية المملكة 2030م.
ومنح سموه خلال اللقاء الطالب محمد بن مانع آل سعد من ثانوية نجران عضوية مجلس شباب المنطقة تقديرًا لمثابرته وإبداعاته التي مكّنته من المشاركة في البرنامج التأهيلي للقيادة للطلبة الموهوبين على مستوى المملكة بعد تقييمه واختياره بناءً على معايير طلب الموهوبين.

وكرم صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران، في مكتبه اليوم، الطلاب الموهوبين المتأهلين لمعرض إبداع للعلوم والهندسة، بحضور المدير العام للتعليم بالمنطقة فهد بن صالح عقالا.
وأكد سموه أهمية دعم وتشجيع الموهوبين والمبدعين؛ لأنهم قادة المستقبل وركيزة الوطن في نهضته ورقيه، مشيراً إلى الدور الذي تقوم به وزارة التعليم في توفير فرص التعلم للجميع في بيئة تعليمية مناسبة، ورفع جودة مخرجات التعليم وفق رؤية المملكة 2030.
وكرم الأمير جلوي بن عبدالعزيز الطالب الموهوب محمد سلطان آل حابس من ثانوية “مستقبل نجران” لمشروعه العلمي في “تحسين خصائص البوليمرات المتلدنة بالحرارة باستخدام مواد صديقه للطبيعة”، والطالب الموهوب الحسن عبدالله اليامي من “ثانوية نجران” لمشروعه العلمي في “أسلوب هجين عصري لضغط الصور الطبية بالاعتماد على تشفير متعدد التكرار وتقنيات التعلم العميق”، والطالبة الموهوبة رحاب عبدالله المكرمي من “المدرسة الثانوية الرابعة” لمشروعها العلمي في مجال “فيزياء فلك”.
كما كرم سموه الطلاب المتأهلين للمعارض المركزية للإبداع ٢٠٢٢ على مستوى المملكة, وهم: حسين محمد الغباري, وعلي سالم آل دغفان, وعلي سالم آل رواس.
سمو أمير نجران يستقبل المدير العام للتعليم بالمنطقة ويكرم الطلاب الموهوبين بتعليم المنطقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى