الرياضة

الاتحاد يتمسك بالصدارة بهدفين في الفيحاء والتعاون يهرب من المؤخرة بعد تجاوزه الحزم والباطن يتعادل سلبيا مع الاتفاق

درة - التحرير :  

واصل نادي الاتحاد تألقه بعد فوزه أمام ضيفه الفيحاء 2-صفر، ليعزز صدارته، في المواجهة التي احتضنها ستاد مدينة الملك عبدالله “الجوهرة المشعة” في المرحلة 16 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وواصل الاتحاد عروضه القوية بعد تحقيقه فوزه السادس توالياً في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وشهدت المباراة أفضلية للاتحاد الذي فرض سيطرته وسنحت له فرصة خطيرة للاعبه عبدالعزيز البيشي الذي تلقى تمريرة من زميله هارون كامارا ليواجه المرمى ويسدد الكرة إلا أنها ذهبت خارج المرمى.

وكثّف الاتحاد هجومه ونجح مدافعه عمر هوساوي بتسجيل هدف السبق عند الدقيقة 34 حينما ارتقى لعرضية زميله البرازيلي برونو هنريكي وحول الكرة برأسه لتسكن شباك الفيحاء.

وفي الشوط الثاني واصل الاتحاد أفضليته واكتفى بتسجيل هدف وحيد عند الدقيقة 67 عن طريق مهاجمه البرازيلي رومارينيو الذي حول تمريرة مواطنه برونو هنريكي بذكاء في شباك الفيحاء.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الاتحاد الى 35 نقطة ليعزز صدارته، وبقي الفيحاء على رصيده السابق 21 نقطة ليبقى في المركز السابع مؤقتاً.

واصل التعاون صحوته بعد تحقيقه فوزه الثاني توالياً على حساب ضيفه الحزم 2-1، في المواجهة التي احتضنها ستاد مدينة الملك عبدالله بالقصيم، في المرحلة 16 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

ونجح التعاون بتحقيق فوزه الثاني على التوالي حيث اكتسح ضمك في المرحلة الماضية بثلاثية نظيفة ليبتعد عن مناطق الخطر.

وتقدم الحزم بهدف السبق عند الدقيقة 27 والذي سجله لاعبه المغربي محمد غرس الله “موحا” الذي حول عرضية زميله فهد العبيد بقدمه في شباك التعاون.

ورد التعاون سريعاً وتحديداً بعد دقيقتين من هدف الحزم حينما تمكن مهاجمه الكاميروني ليندر توامبا بتسجيل التعادل بعدما أكمل تمريرة زميله سعد بالعبيد بقدمه في شباك الحزم.

وواصل التعاون هجومه وأهدر مهاجمه الجديد الإسباني ألفارو ميدران الذي خاض مباراته الأولى فرصة تسجيل الهدف الثاني حينما أضاع ركلة جزاء عند الدقيقة 45.

وفي الشوط الثاني واصل التعاون هجومه وسجل مدافعه البرازيلي اياغو سانتوس هدف الفوز عند الدقيقة 84 بعد متابعته لتسديدة زميله الإسباني ميدران العائدة من القائم ليضع الكرة في الشباك.

وشهدت المباراة طرد مدافع الحزم عبدالله الشمري عند الدقيقة 90+6 لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد التعاون إلى 17 نقطة ليتقدم للمركز 11 مؤقتاً، وبقي الحزم على رصيده السابق 11 نقطة ليبقى في المركز الأخير.

واصل الاتفاق مسلسل إهدار النقاط بعد تعادله سلبياً أمام مضيفه الباطن، في افتتاح المرحلة 16 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وواصل الاتفاق ابتعاده عن الانتصارات في المباراة الثالثة على التوالي حيث خسر من أمام اتحاد جدة 3-2 وتعادل أمام الفيحاء 1-1 وتعادل سلبياً أمام الباطن.

وشهدت المباراة أفضلية للاتفاق الذي حاول كثيراً هز شباك الباطن وكان قريباً خاصة في الشوط الثاني إلا أن صاحب الأرض نجح في المحافظة على شباكه لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الاتفاق الى 18 نقطة ليتقدم للمركز التاسع مؤقتاً، وارتفع رصيد الباطن إلى 15 نقطة ليتقدم للمركز 14 مؤقتاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى