أخبار الشرقية

أمير الشرقية يستقبل أعضاء مجلس إدارة جمعية تعافي

الدمام - سلطان الجمعان :  

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بالدور الذي يقوم به القطاع الثالث والتكامل مع الجهات الأخرى لدعم العمل الاجتماعي والقيام بأدوار حيوية وفق منظومة محوكمة تقدم خدمات متميزة للمستفيدين وفق توجهات وخطط استراتيجية تساهم في خدمة فئات تحتاج للدعم والمساندة.

جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه في ديوان الإمارة اليوم الأحد رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية للمتعافين من المخدرات والمؤثرات العقلية بالمنطقة الشرقية “تعافي” الأستاذ عبدالسلام الجبر يرافقه أعضاء مجلس الإدارة بمناسبة تشكيل مجلس الإدارة.

وأشاد سموه بما تقدمه جمعية ” تعافي ” لمساندة المتعافين من المخدرات ودعمهم بأشكال مختلفة وتوعيتهم وتوجيههم ليكونوا أعضاء صالحين في المجتمع وتحصينهم لعدم العودة للمخدرات والمؤثرات العقلية ، وقدم سمو أمير المنطقة الشرقية التهنئة لأعضاء المجلس مؤكداً علي ضرورة بذل المزيد من الجهود لتجويد ما تقدمه الجمعية من خدمات .
ورفع الجبر شكره لسمو أمير المنطقة الشرقية الشكر على ما تلقاه الجمعية من دعم من سموه الكريم ، وقدم تقريراً عن أنشطة وبرامج الجمعية وما تقدمه للمتعافين من المخدرات من خدمات موجهة تساهم في احتوائهم وعدم عودتهم للإدمان والأخذ بأيديهم ومساعدة أسرهم، بالإضافة لأنشطة الجمعية في مجال نشر التوعية بين أفراد المجتمع بأضرار المخدرات وسبل الوقاية منها.

أمير الشرقية يستقبل أعضاء مجلس إدارة جمعية تعافي

أمير الشرقية يستقبل أعضاء مجلس إدارة جمعية تعافي

أمير الشرقية يستقبل أعضاء مجلس إدارة جمعية تعافي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى