المحليات

سمو أمير حائل يستقبل أمين لجنة “تراحم” ويستقبل رئيس الغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة

درة - واس :  

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعد بن عبد العزيز أمير منطقة حائل في مكتبه اليوم، الأمين العام للجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم “تراحم” صقر بن محمد القرني، ورئيس لجنة تراحم بالمنطقة عيسى الحليان.
ونوقش خلال الاستقبال , بناء الشراكات وتطوير الأعمال، وتعزيز البناء المؤسسي، وتوفير العناية التربوية والتأهيلية وتعزيز البناء الأسري المتكامل للمستفيدين.
كما اطلع سموه على عدد من الأعمال، والبرامج التي تعتزم تنفيذها تراحم خلال الفترة المقبلة , مؤكدا أهمية الدور الذي تقوم به لجنة “تراحم” ودورها في خدمة السجناء وأسرهم والمفرج عنهم وتقديم البرامج والفعاليات التي تصب في مصلحة المستفيدين، وجعلهم عناصر فاعلة في مجتمعهم ووطنهم، في ظل الدعم والاهتمام الذي توليه القيادة الحكيمة -أيدها الله- , لأفراد المجتمع كافة.
فيما ثمن القرني دعم سمو أمير حائل ومتابعته لكل ما يسهم في تطور العمل في تراحم وتحقيق مستهدفاتها.
كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل في مكتبه اليوم, رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة حائل هاني الخليفي؛ بمناسبة انتخابه رئيساً للغرفة، يرافقه أعضاء مجلس الإدارة في الدورة (11) للغرفة.
ونوَّه سموه بدعم القيادة للغرف التجارية بمناطق المملكة لأداء دورها الاقتصادي وفق رؤية المملكة 2030, والإسهام في دفع الجهود التنموية والاقتصادية لأعلى المستويات، مشيراً إلى أهمية العمل التكاملي بين غرفة حائل ومختلف الإدارات الحكومية والأهلية بالمنطقة, والسعي نحو كل ما يخدم المجتمع، معرباً عن شكره لجهود رئيس وأعضاء مجلس الغرفة السابقين، ومتمنياً لرئيس وأعضاء المجلس حالياً كل التوفيق.
من جهته, أكد رئيس غرفة حائل أن مجلس إدارة الغرفة يعمل بروح الفريق الواحد، للإسهام في خدمة المنطقة والقطاع الاقتصادي, والإسهام في خدمة المجتمع المحلي.
سمو أمير حائل يستقبل أمين لجنة “تراحم” ويستقبل رئيس الغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى