المحليات

أمير الجوف يستقبل الرئيس التنفيذي للتجمّع الصحي .. ويطلع على أعمال صندوق التنمية العقارية بالمنطقة

الجوف - واس:  

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف, بمكتبه اليوم, الرئيس التنفيذي للتجمّع الصحي بالمنطقة الدكتور حمود بن فهد الشمري المعين حديثاً، يرافقه مدير عام الشؤون الصحية بالجوف فارس بن مخيلف الرويلي، الذين قدموا للسلام على سموه، ولعرض خطة وأهداف التجمّع الصحي، انطلاقاً من برامج التحول المؤسسي لوزارة الصحة لتحقيق رؤية المملكة 2030.
وبارك سمو الأمير فيصل بن نواف هذه الخطوة من الوزارة لتحقيق التحول المؤسسي الذي تسعى إليه القيادة الرشيدة – أيدها الله – ، لتطوير وتحسين الخدمات الطبية وتقديمها بشكل مطور ليستفيد منها الجميع، منوهاً بالجهود التي تبذلها الوزارة في تطوير ورفع مستوى تقديم الخدمات الصحية للمواطن والمقيم.
وأكد سموه أهمية جودة الخدمات الصحية المقدمة للمستفيدين في القطاعين العام والخاص, داعياً المولى عز وجل أن يوفق الجميع لخدمة أبناء هذه البلاد المباركة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان والنماء الدائم.

كما اطّلع سموه على التقرير السنوي لأعمال صندوق التنمية العقارية بالمنطقة، ومؤشرات برامج الدعم السكني ونسب الرضا عن الخدمات المقدمة للمستفيدين.
جاء ذلك خلال استقبال سمو أمير المنطقة في مكتبه اليوم, مدير عام صندوق التنمية العقارية بالجوف المهندس منصور بن فايز الزارع، الذي قدم لسموه نسخة من التقرير، وشرحاً عن أعمال وبرامج الصندوق بالمنطقة.
وبحسب التقرير، بلغ إجمالي عقود الدعم السكني الموقعة خلال الفترة من يناير 2021 إلى نوفمبر من ذات العام 2464 عقداً لمستفيدي الدعم السكني بالمنطقة منها 1613 عقداً عبر الجهات التمويلية و851 عقداً عن طريق فرعي الصندوق في سكاكا والقريات، كما تضمن التقرير مؤشرات رضا المستفيدين من برامج الصندوق.
وأشاد سمو أمير الجوف بمبادرات وتسهيلات الدعم السكني للمستفيدين من خلال برامج الصندوق، بما يعكس حرص الدولة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – على توفير سبل العيش الكريم للمواطنين في جميع مناطق المملكة ومن ضمنها منطقة الجوف، متمنياً للصندوق المزيد من التميز في خدمة المستفيدين من أهالي المنطقة.
أمير الجوف يستقبل الرئيس التنفيذي للتجمّع الصحي .. ويطلع على أعمال صندوق التنمية العقارية بالمنطقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى