المحليات

وفد من صندوق صحة مهري يزور مقر البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن بمحافظة المهرة

درة - واس :  

زار وفد من صندوق صحة مهري مقر مكتب البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن في محافظة المهرة، برئاسة رئيس صندوق صحة مهري الدكتور محمد المجيبي، يرافقة الأمين العام للصندوق الشيخ سعد دعنان، والمدير المالي للصندوق المهندس عبدالرحمن خودم، ومدير الصندوق ماهر كلشات.
وجرى خلال اللقاء استعراض أنشطة صندوق صحة مهري، وعرض مشاريع ومبادرات البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن في محافظة المهرة، وكذلك بحث سبل التعاون المشترك.
ويهدف الصندوق من خلال الزيارة للإسهام مع الجهات الرسمية في تفعيل أعمال وبرامج الرعاية الصحية، وتقديم العلاج للأمراض المستعصية للمرضى المحتاجين، والإسهام مع الجهات ذات العلاقة بإقامة المستشفيات الميدانية وبناء وتحسين المرافق الصحية.
يذكر أن البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن قدم لمحافظة المهرة 52 مشروعاً ومبادرة تنموية بما يتماشى مع الاحتياجات والأولويات التنموية في المحافظة واليمن، التي تأتي ضمن 204 مشاريع ومبادرة تنموية نفذها البرنامج في مختلف المحافظات اليمنية خدمة للأشقاء اليمنيين في 7 قطاعات أساسية هي التعليم، والصحة، والمياه، والنقل، والزراعة والثروة السمكية، وبناء قدرات المؤسسات الحكومية، إضافة إلى البرامج التنموية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى