المحليات

سمو أمير القصيم يزور مهرجان ربيع بريدة ويكرم الرعاة والداعمين

درة - واس :  

وجه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بتمديد فعاليات مهرجان ربيع بريدة لعدة أيّام، وافساح المجال للمواطنين والمستفيدين من فعالياته، وحسب الجدوى السياحية للمهرجان، مؤكدا أهمية المهرجانات والفعاليات السياحية التي تقام بالمنطقة، كونها تمثل وجهة للمواطنين والمواطنات الذي يقضون أوقاتهم فيها خلال الإجازة.
وأشاد سمو أمير القصيم بجهود أمانة منطقة القصيم لدورها في الإشراف والمتابعة على الفعاليات، بمشاركة من القائمين على المهرجانات و الرعاة الذي يعملون على الفعاليات السياحية، مبديا إعجابه في المهرجان وما شاهده من فعاليات وبرامج ومشاركات للجهات الحكومية، وهو .
وبين سمو أمير القصيم بأن المهرجان يمثل حراكًا اقتصاديًا وهذا ما بينته أرقام الزوار الذين بلغ عددهم 95 ألف زائر وزائرة، و لمساهمته في إيجاد الفرص للأسر المنتجة والشباب ، بالإضافة إلى إيجاد فرص العمل لأبناء الوطن، مقدما شكره لأمين المنطقة وجميع القائمين على المهرجان، متطلعاً إلى الاستمرارية بالتطوير في البرامج والفعاليات خلال السنوات القادمة .
وكان سمو أمير القصيم قد زار اليوم مهرجان ربيع بريدة الذي تنظمه أمانة المنطقة بمشاركة عدد من الجهات الحكومية وأكثر من 30 فعالية متنوعة, وذلك بمتنزه القصيم الوطني بمدينة بريدة, بحضور وكيل الإمارة الدكتور عبدالرحمن الوزان, والمشرف العام على المهرجان أمين المنطقة المهندس محمد المجلي وعدد من مسؤولي الجهات الحكومية بالمنطقة .
واطلع سمو أمير القصيم على معارض الجهات الحكومية المشاركة ، والأركان المختلفة للأسر المنتجة والشباب والفعاليات المصاحبة التي قدم من خلالها البرامج التكاملية والتثقيف والترفيه بالإضافة إلى مناشط الحرفيين والحرفيات .
وشهد سموه الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة ، حيث أعرب أمين المنطقة عن شكره لسموه على دعمه المستمر للبرامج والفعاليات والمناشط السياحية وتنمية العمل في في مهرجان ربيع بريدة , مشيرا إلى أن المهرجان أصبح يمثل بعدا سياحيا مهماً على خارطة السياحة الشتوية بين مهرجانات المملكة, مقدماً شكره لجميع الجهات الحكومية والفرق الإشرافية المشاركة.
وفي نهاية الحفل كرم سموه الرعاة والداعمين لفعاليات مهرجان ربيع بريدة .
سمو أمير القصيم يزور مهرجان ربيع بريدة ويكرم الرعاة والداعمين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى