أخبار الشرقية

جمعية الدعوة والإرشاد بمحافظة الخفجي تعلن تفاصيل التقرير السنوي لأعمال الجمعية

الخفجي - عبدالعزيز الاحمد:  

كشف التقرير السنوي لعام 2021 لجمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة الخفجي عن إعلان (28) شخصاً دخولهم دين الإسلام على يد دعاة الجمعية ، وتوزيع (1338) مادة دعوية بمختلف اللغات، وبلغ عدد المستفيدين من البرامج الدعوية (73316) شخصاً والدعوة الإلكترونية عن بُعد (569) مادة دعوية.

بينما أقام قسم الدعوة 8 دروس، و 13محاضرة، فيما تم تنفيذ 3 دورات علمية ، وإلقاء 35 كلمة توعوية ، وتنفيذ 15 برنامجًا عن بُعد ، المستفيدين من البرامج الدعوية( 19,629) .

وكما أطلقت الجمعية فرص تطوعية عبر المنصة العمل التطوعي وشارك من خلال الفرص التطوعية 50 متطوع ومتطوعة بمختلف الفرص المناسبة لرؤية الجمعية .

وقال رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عبدالإله بن مونس الشمري : ” أحمد الله سبحانه وتعالى الذي وفق القائمين على جمعية الدعوة والإرشاد توعية الجاليات بالخفجي لتحقيق ما ترونه في هذا التقرير المفصل لأنشطة الجمعية لعام ٢٠٢١، وأشكر إخواني أعضاء مجلس الإدارة، وأعضاء الجمعية العمومية، وجميع الموظفين على جهودهم التي قاموا بها، وأسأل الله أن يكتب ذلك في ميزان حسناتهم”.

وأضاف : ” كما أتقدم بالشكر الجزيل لكل من شاركنا هذا النجاح، من المتبرعين، وأصحاب الاستقطاعات الشهرية، والمتطوعين، وأبشرهم أنهم سببٌ رئيس في هذا النجاح، الذي لولا توفيق الله ثم دعمهم لمن نصل لهذه النتائج، أسأل الله أن لا يحرمهم الأجر والمثوبة”.

وتابع : ” نحن نتطلع أن نحقق في هذا العام ٢٠٢٢ أكثر من حقق في العام الماضي، ولابد لذلك من دعم مادي، فأحث إخواني أهالي محافظة الخفجي ومن يبلغه هذا التقرير أن يدعم الجمعية بما يستطيع وهو شريك في أجر كل عملٍ نقوم به”.

ويمكن الاطلاع على التقرير من خلال الضغط هنــــا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى