أخبار الشرقية

نائب أمير الشرقية يستقبل مجلس إدارة غرفة الشرقية بمناسبة انتهاء فترته ويشيد بخدمات جمعية ود خلال عشر سنوات

ويستقبل رئيس التجمع الصحي الأول بحفر الباطن بمناسبة تعيينه

درة - سلطان الجمعان _ الدمام :  

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية بمكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الثلاثاء الأستاذ عبدالحكيم العمار الخالدي يرافقه أعضاء مجلس الإدارة السابقة لغرفة الشرقية بمناسبة انتهاء فترة أعمال المجلس .
وشكر نائب أمير المنطقة الشرقية اعضاء مجلس إدارة غرفة الشرقية على ما قدموه خلال الأربع سنوات الماضية من جهود ساهمت في دفع عجلة الاقتصاد في المملكة بشكل عام والمنطقة الشرقية بشكل خاص .
ورفع العمار باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس إدارة غرفة الشرقية المنتهية فترتهم الشكر والتقدير لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية على ما لقيه المجلس من دعم ومساندة ساهمت في تطوير عمل غرفة الشرقية وقيام المجلس بدور ريادي وفعال في خدمة المنطقة وابنائها .
كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية بمكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الثلاثاء رئيس التجمع الصحي الأول بمحافظة حفر الباطن الدكتور محمد بن إبراهيم الهبدان بمناسبة تعيينه.
وهنأ سمو نائب أمير المنطقة الشرقية الدكتور الهبدان بمناسبة تعيينه ، ومن جهته رفع الهبدان شكره لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية على دعمه وتوجيهاته ، موضحاً بأن التجمع الصحي بمحافظة حفر الباطن سيساهم بإذن الله في تقديم خدمات صحية متميزة لأهالي المحافظة.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الثلاثاء رئيس مجلس إدارة جمعية ود الخيرية للتكافل والتنمية الأسرية نعيمة بنت عبدالرحمن الزامل يرافقها عدد من أعضاء مجلس الإدارة ومنسوبي الجمعية بمناسبة مرور 10 أعوام على تأسيسها بحضور مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية عبدالرحمن المقبل.
وأشاد سمو نائب أمير المنطقة الشرقية بالخدمات التي تقدمها الجمعية للمستفيدين وما يلقاه القطاع الثالث من دعم القيادة الحكيمة ” ايدها الله ” للقيام بمهامها في خدمة المستفيدين من الأسر المحتاجة .
ورفعت الزامل شكرها لسموه الكريم على دعمه الكبير للجمعية وتوجيهاته السديدة لتطوير العمل فيها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى