المحليات

سمو أمير الحدود الشمالية يستقبل مدير مطار عرعر السابق والمكلف ومدير فرع الهيئة العامة لعقارات الدولة بالمنطقة

ويكرم معلمة وطالبة لحصولهما على جائزة الشيخ حمدان بن راشد

درة - واس :  

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية في مكتبه بالإمارة اليوم مدير مطار عرعر المكلف فلاح عبدالله العنزي
والمدير السابق مازن أحمد العسيري.
وثمّن سموه الجهود التي بذلها العسيري خلال فترة عمله، متمنياً للعنزي التوفيق في مهام عمله.
ونوّه سموه بالدعم والاهتمام الكبيرين الذي تلقاه المنطقة في شتى المجالات من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – ، ومن ذلك تطوير منظومة النقل من طرق برية ومطارات جوية، لافتاً النظر إلى دور حركة الطيران وتوفر الوجهات المتعددة داخليًا وخارجيًا في تحريك عجلة التنمية وتعزيز الجاذبية لاستقطاب الاستثمارات التي تحتاجها المنطقة، متطلعًا لأن تؤدي مطارات المنطقة دورًا في دعم المقومات الاقتصادية.

كما استقبل سموه، في مكتبه اليوم، مدير فرع الهيئة العامة لعقارات الدولة بالمنطقة عبدالرحمن بن الصفاوي العنزي بمناسبة تكليفه مديرًا للفرع.
وأعرب سموه عن تهنئته وتمنياته له بالتوفيق في مهام عمله، مثمنًا الجهود التي تبذلها الهيئة بالمنطقة.
واطلع سمو أمير الحدود الشمالية على إستراتيجية الهيئة في تحقيق الاستخدام الأمثل لمنظومة عقارات الدولة لدعم التنمية المستدامة وتوفير الاحتياجات الحكومية بالشراكة مع القطاع الخاص وتطبيق أعلى معايير الكفاءة والإنتاجية.
وأكّد على دور الفرع في وضع معايير وفق أفضل المواصفات والممارسات المعمول بها لإدارة المرافق الحكومية بالمنطقة، بما يُسهم في رفع كفاءة الإنفاق وتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030م.

كما كرّم سموه في مكتبه بالإمارة اليوم، المعلمة بالثانوية العاشرة بعرعر آمنه بنت مالح العنزي، بمناسبة فوزها بجائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم في دورتها الرابعة والعشرين فئة (المعلم المتميز ) على مستوى الخليج كما كرم سموه الطالبة روان بنت محمد العنزي في مدرسة الثانوية الخامسة عشر بعرعر، بمناسبة حصولها على جائزة الطالب المتميز في مسابقة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز.
وهنأ سموه المعلمة والطالبة ومنسوبي إدارة التعليم بهذا الإنجاز، الذي ينعكس إيجاباً على منظومة التعليم, حاثاً على مواصلة الجهد وتحقيق الجوائز بهمة عالية ومثابرة وتميز.
وأكد سموه على أهمية نشر ثقافة التميز في المجتمع التعليمي ودعم المتميزين وتشجيعهم على المشاركة في المنافسات المحلية والدولية وتشجيع برامج التميز و الموهبة، والإسهام في تميز الأداء التعليمي ورعاية الموهوبين والمبتكرين ودعم مواهبهم واستثمارها، معربًا عن اعتزازه بمستوى المعلمين والطلاب في المنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى