المحليات

مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني يوقع مذكرة تفاهم مع جمعية المسؤولية المجتمعية

تهدف لتحقيق شراكة معرفية ثقافية بحثية وإقامة فعاليات مجتمعية متنوعة

درة - الرياض :  

أبرم مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني يوم الخميس 14 شعبان 1443هــ الموافق17 مارس 2022م، بمقره في الرياض، مذكرة تفاهم مشترك مع جمعية المسؤولية المجتمعية، لتعزيز الشراكة والتعاون بينهما سعياً لإيصال رسائل كل جهة لمختلف أفراد وفئات المجتمع وخدمة أهدافهما من خلال الامكانات المتاحة.
وتهدف الاتفاقية التي وقعها سعادة نائب الأمين العام للمركز الأستاذ/ إبراهيم بن زايد العسيري، وسعادة الرئيس التنفيذي للجمعية الأستاذ /عبد الله بن سليمان المهنا إلى ترسيخ ثقافة الحوار والتطوع، وتعزيز قيم التنوع والتعايش والتلاحم الوطني ونشرها بين أفراد المجتمع بجميع فئاته وأطيافه، بما يحقق المصلحة العامة، ويحافظ على الوحدة الوطنية.
ووفقًا لبنود الاتفاقية التي تمتد لثلاث سنوات، تشمل مجالات التعاون بين الطرفين، تحقيق شراكة معرفية وثقافية وبحثية، وإقامة فعاليات مجتمعية وعقد ورش العمل، إضافة إلى تنظيم برامج تدريبية وإجراء استطلاعات للرأي العام، علاوة على التعاون في الأعمال البحثية المعرفية وكذلك تبادل الإصدارات العملية ذات الاهتمام المشترك.
يذكر أن مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني يعقد العديد من الاتفاقيات لتفعيل وتعزيز الشراكة المجتمعية بينه وبين كافة الجهات الحكومية ومؤسسات المجتمع، سعيا منه لتعزيز ثقافة الحوار واحترام الاختلاف والتنوع، محافظة على الوحدة الوطنية، وحماية النسيج المجتمعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى