المحليات

حرم أمير المنطقة الشرقية ترعى احتفال جمعية جود الخيرية بالفرق التطوعية الفائزة بجائزة “جود الجامعة” 2021م

درة - واس :  

رعت حرم سمو أمير المنطقة الشرقية صاحبة السمو الأميرة عبير بنت فيصل بن تركي رئيس مجلس الأمناء بمجلس المسؤولية الاجتماعية بالمنطقة أمس حفل تكريم الفائزات “بجائزة جود الجامعة 2021م” المقدمة للفرق التطوعية من طالبات جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل، بحضور عميدة عمادة خدمة المجتمع والتنمية المستدامة فاطمة بنت عبدالله الملحم ونخبة من عضوات المجتمع، وذلك بمقر جمعية جود الخيرية بالدمام.
وأكدت رئيسة مجلس إدارة الجمعية الجوهرة المنقور أن جمعية جود تملك رؤية ودوراً تتكامل به مع منظمات المجتمع المدني بشكل خاص، وجميع قطاعات الدولة بشكل عام، لتحقيق التنمية المستدامة وتعزيز العمل التطوعي وتشجيع المتطوعين، حيث يعد ذلك من أهداف الجمعية للإسهام في تحقيق رؤية المملكة الطموحة التي استهدفت رفع نسبة المتطوعين إلى مليون متطوع قبل نهاية 2030م.
وأسفرت نتائج المسابقة عن فوز مشروع (شارك) بالمركز الأول بجائزة قيمتها 30 ألف ريال، وحاز المركز الثاني مشروع (يُسر) بقيمة 20 ألف ريال، وفي المركز الثالث حصل مشروع (إزالة الأمية عن طريق القاعدة النورانية) على الجائزة التي تقدر بقيمة 10 آلاف ريال.
يذكر أن “جود الجامعة” انطلقت كأحد مبادرات الخطة الإستراتيجية للجمعية، لاكتمال مسيرة مبادرات جود المدارس بنسخها الثلاث، التي تقدمها الجمعية للفرق التطوعية بهدف نشر ثقافة العمل التطوعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى