أخبار الشرقية

أمير الشرقية يستقبل مجلس إدارة جمعية الأداء المؤسسي المتميز

الدمام - سلطان الجمعان :  

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بمكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الاثنين رئيس مجلس إدارة جمعية الأداء المؤسسي المتميز الأستاذ عبدالعزيز المحبوب يرافقه أعضاء مجلس إدارة الجمعية بمناسبة تأسيس الجمعية وإنطلاق أعمالها.
وأشاد سمو أمير المنطقة الشرقية بما تعيشه المملكة من نهضة تنموية بدعم القيادة “حفظها الله” ومشاركة أبناء وبنات الوطن بالإضافة لمساهمة الخبرات الوطنية في القطاع غير الربحي في دعم هذه التوجهات من خلال إنشاء الجمعيات المتخصصة وتبادل الخبرات والإستفادة من التجارب العالمية الناجحة.
ورفع رئيس مجلس إدارة جمعية الأداء المؤسسي المتميز الشكر لسمو أمير المنطقة الشرقية على دعمه لكافة البرامج والأنشطة التي تخدم المجتمع وتقدم عملاً نوعياً متميزاً وفق رؤية القيادة الحكيمة أيدها الله.
وأوضح المحبوب أن تدشين هذه الجمعية يأتي مواكباً للنهضة المتسارعة التي تشهدها المملكة ارتكازاً على تميز مؤسساتها المختلفة، حيث تركز أبرز مجالات عمل الجمعية في نشر الوعي بنماذج ومعايير التميز،وتدريب المورد البشري في الجهات المستهدفة، وكذلك تأهيل مؤسسات القطاعات الثلاثة على معايير التميز المحلية والدولية، ومنح علامة تميز للمؤسسات المتميزة، بالإضافة إلى دعم تطوير إجراءات الأعمال، وتأسيس جوائز للتميز في مجالات مختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى