أخبار الشرقية

القباع ومسؤلي التنميه في ضيافه فريق عطاء بلا حدود

درة - عبدالله العبيدي  

وسط حضور مميز نظم الاستاذ حسين زواد مدير فريق عطاء بلاحدود غبقة رمضانية بكورنيش الغدير بسيهات تميزت بالروح العائليه والبساطه .

وحضر الغبقة الاستاذ احمد القباع مدير مركز التنمية الاجتماعية بالقطيف يرافقه نائب المدير بركات الصلبوخ، ومساعدة مدير المركز فاطمة اليوسف ، ومسؤولة التطوع والتمكين فتحية اكريكيش ، و مسؤولة الاعلام والعلاقات العامة بالمركز حليمة بن درويش، بحضور العديد من الاعلاميين والاعلاميات والناشطين ومشاهير السوشيل ميديا و الممثل القدير علي السبع وعدد رجال الاعمال وسيدات الاعمال ورواد العمل الاجتماعي .

وقد رحب القباع بفكرة الغبقة بالتعاون مع السيده امينه حجاب صاحبة عربة فود ترك على كورنيش الغدير بسيهات تشجيعا ودعم لها .

وقد تضمنت الفعالية مشاركة بعض المشاريع النسائية والاسر المنتجة من نقش الحناء وتنسيق زاويه للمناسبات ومشاركة احدى السيدات التي تميزت بمشروعها الذي يهم مجموعة غالية وعزيزه علينا وهم مرضى السرطان الذين بحاجة لشعر مستعار نتيجة تعرضهم لفقد شعرهم من جراء العلاج .. من جهته اثنى القباع على المشاريع المشاركة وكعادته اظهر اهتمامه وحرصه على دعم المشاريع والتاكيد على مشاركتهم في جميع الفعاليات التي ينظمها المركز .
وقد تصمنت الغبقه برامج ترفيهيه تتناسب مع ليالي رمضان المباركه وبحوارات ونقاشات وديه واخويه بين الحضور وكذلك دور مركز التنميه في خدمه المجتمع والخروج بعدد من التوصيات التي تسهم في دفع وتنميه العمل الاجتماعي بالقطيف وخلق فرص التشاركيه والتنسيق بين جميع مكونات المجتمع وفق توجهات رؤيه المملكه الحكيمه ٢٠٣٠ .

القباع ومسؤلي التنميه في ضيافه فريق عطاء بلا حدود

القباع ومسؤلي التنميه في ضيافه فريق عطاء بلا حدود

القباع ومسؤلي التنميه في ضيافه فريق عطاء بلا حدود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى