الرياضة

تنس الأرضي بنادي الصفا يغادر إلى تايلند

درة - عبدالله العبيدي  

غادر فجر اليوم الخميس 2022/4/28 فريق تنس الأرضي بنادي الصفا عبر مطار الملك فهد الدولي بالدمام متوجها إلى مملكة تايلند للمشاركة في البطولة الآسيوية للفردي تحت 14 سنة والتي ستنطلق بمشيئة الله تعالى خلال الفترة من 29 أبريل الجاري وتستمر حتى 7 مايو 2022 .

يذكر أن بعثة الفريق ضمت كلا من :
المدرب الوطني الكابتن محمد الحنابي
وإداري الفريق عيسى العايش
واللاعبين :
عبد الرزاق الحنابي
حيدر ال افريد
علي ال احمد
علي العايش

تبدأ البطولة الجمعة المقبل للأدوار التمهيدية ويوم الأحد المقبل الدور الرئيس علما بأن جميع اللاعبين سوف يلعبون ضمن الدور الرئيس لوجود تصنيف متقدم لديهم الذي يضم 22 لاعبا من مختلف الحنسيات وتهدف مشاركة الفريق إلى تطوير مستواهم لرفع تصنيفهم لدى الاتحاد الآسيوي للعبة.

وقال الكابتن الحنابي لصحيفة درة: “في البداية أحب أشكر مجلس إدارة نادي الصفا وعلى رأسهم رئيس النادي الأستاذ محمد غلاب لدعهم الكبير للفريق هذا الموسم مما ساهم وبشكل كبير بحصول الفريق على بطولات كثيرة بالفئات السنية بالمملكة”

وأضاف: “حاليا متجهين لمملكة تايلند للمشاركة في البطولة الآسيوية تحت ١٤ سنة وتعتبر هذه البطولات ضمن سلسلة البطولات اللتي تندرج تحت مظلة الاتحاد الآسيوي ولها تصنيف منفصل لكل اللاعبين المشاركين “.

وأكد أن الهدف من هذي البطولات هي زيادة احتكاك اللاعبين بلاعبين من جميع الدول المتقدمة باللعبة مما تساعد بتطوير اللاعبين بشكل كبير .

وختم : “اتمنى اننا نشرف الوطن ونادي الصفا باحسن صورة في البطولة وان يستفيد اللاعبون بالمشاركة وإضافة مزيدا من النقاط للوصول لاعلى المراتب بالتصنيف الأسيوي”.

تنس الأرضي بنادي الصفا يغادر إلى تايلند

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى