أخبار الشرقية

أسواق الشرقية تشهد ازدحام على شراء الحلويات والمكسرات

درة - واس :  

ازدحمت أسواق الحلويات والمكسرات في مدن ومحافظات المنطقة الشرقية، بالتزامن مع قرب حلول عيد الفطر المبارك، لشراء متطلباتهم من الحلويات والمكسرات بمختلف أنواعها، وذلك استعدادا لاستقبال هذه المناسبة السعيدة .
وحرصت محال بيع الحلويات على توفير كل ما يناسب أذواق المتسوقين وبأسعار متفاوتة، من خلال طرق العرض المتميزة لأنواع الحلويات التي تجذب الزبائن لشرائها وتقديمها للأهل والأصدقاء والضيوف في لقاءات وتجمعات العيد السعيد.
ورصدت عدسة “واس” حركة المتسوقين على شراء الحلويات والمكسرات بمختلف أنواعها، حيث تزداد حركة شراء الحلويات والمكسرات في الأعياد والمناسبات السعيدة لتكون ضمن قائمة الطلبات كونها جزءاً أساسيا في الضيافة، إلى جانب القهوة العربية والشاي.
وأوضح عدد من أصحاب محال بيع الحلويات والمكسرات أن حركة المبيعات تزداد مع قرب عيد الفطر المبارك، لافتين إلى أن أسعار الحلويات والمكسرات متفاوتة حسب النوع والصنف؛ لتناسب جميع الأذواق.
وأكد أحمد اليوسف شراء الحلويات والمكسرات والشكولاتة في وقت مبكر لتجنب الزحام في الأيام الأخيرة من الشهر الفضيل، حيث يقوم بشراء ما يحبه الأطفال ويفرحهم، وكذلك ما يناسب أذواق الكبار مثل البقلاوة والبسكوت والمعمول والحلقوم بأنواعه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى