المحليات

سمو أمير حائل يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك

درة - واس :  

رفع صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعد بن عبد العزيز أمير منطقة حائل، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله – بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك لهذا العام 1443 هـ.
وقال سموه ” أرفع لمقامكم الكريم أسمى وأخلص آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، سائلاً العلي القدير أن يضاعف الأجر والثواب بعد أن منّ الله على الصائمين وعلى المعتمرين أداء عباداتهم بيسر وسهولة، وأن يُديم على بلادنا الأمن والأمان والنماء والتطور .
ودعا المولى عزوجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين ويمتعه بالصحة والعافية وأن يعيد هذه المناسبة السعيدة على الجميع أعواماً عديدة وأزمنة مديدة، والوطن والجميع بخير وصحة وسلامة ورفعة .
كما رفع سمو أمير منطقة حائل التهنئةِ إلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك .
وأعرب عن أصدق المشاعر والتهاني لسمو ولي العهد بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، سائلاً المولى عز وجل أن يحفظ سموه وأن يعيد هذه المناسبة بالخير والمسرات، وأن يحفظ لهذا الوطن أمنه واستقراره ورخاءه وازدهاره في ظل القيادة الرشيدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى