المحليات

البليهي يرعى حفل معايدة أهالي محافظة الشماسية بمناسبة عيد الفطر المبارك

درة - سلطان الدوسري :  

رعى الوجيه حمد بن عثمان البليهي – الممثل المالي لوزارة المالية وعضو مجلس منطقة القصيم سابقاً – الحفل السنوي لمعايدة أهالي محافظة الشماسية لهذا العام والذي أقيم أمس الثلاثاء ثاني أيام عيد الفطر المبارك لعام ١٤٤٣ هـ في قصر الوزير للاحتفالات بالمحافظة.
وقد ابتدأ الاحتفال بحفل خطابي واختتم بالعرضة السعودية.
وقال في كلمة بهذه المناسبة : أتشرف بهذه المناسبة برفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين، وإلى سمو ولي العهد الأمين – أيدهما الله- داعياً سبحانه وتعالى أن يعيده عليهما بوافر الصحة والعافية، وباليمن والبركات، والتوفيق والتمكين.

ونوه البليهي بأن البلاد ولله الحمد تنعم بحكومة مباركة، اعتنت واهتمت بالمشاعر والمناسبات الدينية، وأولتها عناية خاصة، ومن ذلك ما قامت به – أيدها الله – من رفع للإجراءات الاحترازية لقاصدي المسجد الحرام والمسجد النبوي في شهر رمضان المبارك لهذا العام، حيث عاد الناس يفدون إليهما من كل أقطار العالم بكل يسر وسهولة ولله الحمد.
وأشاد بالجهود العظيمة التي تقوم بها الدولة – يحفظها الله – في العناية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي وعمارتهما الحسية والمعنوية، لا سيما في هذه الأيام المباركة، ورفع كفاءة العاملين بهما بشكل احترافي، وتطور الخدمات اللوجستية والتكنولوجية والأمنية، بما يحقق الأمن والأمان لهذين المسجدين المقدسين.

وأوضح البليهي: أن رعايته لمثل هذه المناسبات هو واجب اجتماعي لأهالي هذه المحافظة الذين تربطهم ببعضهم علاقات أسرية واجتماعية منذ مئات السنين.

واختتم كلمته بشكره الجزيل لصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود آل سعود أمير منطقة القصيم، و لسعادة محافظ الشماسية: فهد بن راضي الراضي ولسعادة رئيس بلدية المحافظة المهندس: فيصل بن حمد الفهيد ولأهالي المحافظة الكرام ولمنظمي هذا الحفل.

الجدير بالذكر أن هذا هو الاحتفال الأول للمحافظة بعد رفع الاجراءات الاحترازية المتعلقة بفايروس كورونا.
البليهي يرعى حفل معايدة أهالي محافظة الشماسية بمناسبة عيد الفطر المبارك
البليهي يرعى حفل معايدة أهالي محافظة الشماسية بمناسبة عيد الفطر المبارك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى