الرياضة

مقعد “السوبر” يشعل قمة النصر والشباب .. والاتحاد ينشد «الخطوة الكبرى» نحو اللقب

درة - قسم التحرير:  

تستكمل مساء اليوم الجمعة منافسات الجولة السادسة والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بثلاثة مواجهات نارية، حيث يشعل مقعد السوبر السعودي قمة الشباب والنصر، فيما يسعى الاتحاد لخطوته الكبرى نحو لقب الدوري أمام الفتح.

الفتح ضد الاتحاد
يسعى فريق الاتحاد لتسجيل خطوة أخرى كبيرة نحو لقب الدوري وذلك عندما يحل ضيفاً على نظيره الفتح مساء اليوم الجمعة على ملعب الأمير عبد الله بن جلوي بمدينة الأحساء.ويحتاج الاتحاد إلى ثماني نقاط فقط من أصل النقاط الـ15 المتاحة أمامه في المباريات الخمس المتبقية، وذلك بعد تعثر المنافس الأبرز له فريق الهلال في مباراته المؤجلة أمام الفيحاء يوم الثلاثاء الماضي.

ويُقام اللقاء في تمام الساعة 6:50 مساءً بتوقيت مكة المكرمة،عبر شاشة القناة الرياضية السعودية (SSC5) اتش دي.

النصر ضد الشباب
وفي العاصمة الرياض وتحديداً على ملعب مرسول بارك، يحتدم الصراع والتنافس بين النصر وضيفه الشباب في مواجهة يشعلها الصراع على حجز مقعد مؤهل للمشاركة في كأس السوبر السعودي بنظامها الجديد والتي ستشهد مشاركة أربعة فرق «بطل كأس الملك ووصيفه وبطل الدوري ووصيفه» وفي حال تكرار أحد الفرق يتم اللجوء للمركز الثالث في الدوري.

ويُقام اللقاء في تمام الساعة 9:50، 8:50 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، عبر شاشة القناة الرياضية السعودية (SSC1) اتش دي.

أبها ضد الفيصلي
وفي مدينة أبها، يخوض فريق الفيصلي المتوهج آسيوياً مباراة صعبة أمام نظيره فريق أبها في مواجهة متقاربة الطموحات للهروب من شبح الهبوط، رغم حضور فريق أبها في مركز متقدم بصورة نسبية إلا أنه سيبحث عن الخروج بالنقاط الثلاث من أجل التقدم خطوة أكبر نحو ضمان البقاء.

يُقام اللقاء في تمام الساعة 8:10 7:10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، عبر شاشة القناة الرياضية السعودية (SSC6) اتش دي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى