المحليات

معايدة عيد الفطر السعيد بدار الرعاية الاجتماعية بالدمام

الدمام - مها العزيز:  

أقامت دار الرعاية الإجتماعية بالدمام التابعة لفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية صباح الأحد 7 شوال الموافق 8 مايو 2022م.
حفل معايدة لآباء وأمهات ومنسوبي ومنسوبات الدار بمناسبة “عيد الفطر السعيد” ، جريًا على العادة السنوية بعد انتهاء إجازة العيد
يأتي هذا الحفل ضمن برامج الدار والتي تهدف  لزيادة أواصر المحبة والألفة بين منسوبي ومنسوبات الدار من خلال الالتقاء في مثل هذه المناسبات لتبادل التهاني والتبريكات في جو مفعم بالمحبة والأخوة .
بعدها ألقى احد الآباء الكرام كلمة نيابة عن جميع المقيمين بالدار رفع خلالها أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز – حفظهما الله – بمناسبة عيد الفطر المبارك، سائلا المولى عز وجل أن يعيده على المملكة وبلاد المسلمين بالخير والبركة.
بدورها عبرت رئيسة القسم النسائي الأستاذة ابتسام بنت علي الداؤود عن تهنئتها  لجميع الأمهات والمنسوبات الكرام بعيد الفطر السعيد أعاده الله على الجميع باليمن والبركات.
واختتم الحفل بكلمة لمدير الدار الأستاذ راضي بن عوده العنزي بتهنئة جميع الآباء والأمهات والمنسوبي والعاملين بالدار وقدم شكره  للزملاء والزميلات المكلفين أثناء إجازة العيد
على ما بذلوه من جهود كبيرة وعمل دؤوب وحث الجميع بعد عودتهم من الإجازة على بذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة الآباء والأمهات.
كما قدم شكره الخاص لأعضاء وحدة البرامج والأنشطة بالدار ( إبراهيم العبود, رجاء محمد مبارك, عماد الشاخوري. محمود اوحيد , شاكر المعبر) لحسن الإعداد والتنظيم.
وبعدها شارك منسوبي الدار الآباء والأمهات بتقطيع الكيكة الخاصة لهذه المناسبة السعيدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى