المحليات

سمو أمير الحدود الشمالية يكرم الفائزين بمسابقة “كانجارو” العالمية في الرياضيات

درة - واس :  

كرم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية في مكتبه اليوم, عددًا من الطلاب والطالبات الفائزين في مسابقة “كانجارو” العالمية في الرياضيات.
وهنأ سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان الجميع بفوزهم وتحقيق الجوائز، متمنياً لهم المزيد من التقدم والنجاح، مبيناً أن ذلك يعكس مستوى التطور في التعليم, مشدداً على ضرورة مواصلة الجهود وتحقيق المزيد من الجوائز المحلية والعالمية تماشياً مع رؤية المملكة 2030م التي تستهدف صناعة رأس المال البشري الوطني المؤهل والمنتج المنافس من خلال دعم العلم والتعلم والإبداع والابتكار لأبناء الوطن بشتى المجالات.
وأشار سموه إلى تميز الكفاءات البشرية بمنطقة الحدود الشمالية التي تشكل الثروة الحقيقية والأكثر أهمية في تنمية المنطقة في المجالات كافة، داعياً أبناء المنطقة لبذل الجهود للتفوق في المنافسات والمسابقات المحلية والدولية كافة.
يذكر أن مسابقة “كانجارو” للرياضيات تُعدّ من أكبر المسابقات التي تقام في أكثر من 70 دولة حول العالم لقرابة 6 ملايين طالب، وتستهدف المسابقة الطلبة من الصف الثالث الابتدائي إلى الثالث الثانوي.

سمو أمير الحدود الشمالية يكرم الفائزين بمسابقة “كانجارو” العالمية في الرياضيات سمو أمير الحدود الشمالية يكرم الفائزين بمسابقة “كانجارو” العالمية في الرياضيات سمو أمير الحدود الشمالية يكرم الفائزين بمسابقة “كانجارو” العالمية في الرياضيات سمو أمير الحدود الشمالية يكرم الفائزين بمسابقة “كانجارو” العالمية في الرياضيات سمو أمير الحدود الشمالية يكرم الفائزين بمسابقة “كانجارو” العالمية في الرياضيات سمو أمير الحدود الشمالية يكرم الفائزين بمسابقة “كانجارو” العالمية في الرياضيات سمو أمير الحدود الشمالية يكرم الفائزين بمسابقة “كانجارو” العالمية في الرياضيات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى