fbpx
الرياضة

الفتح يتدرب استعداداً لمواجهة الطائي

خليفة الجاسم - الأحساء :  

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح تدريباته مساء امس الأثنين على ملعب النادي الرديف بالأحساء استعدادً لمواجهة ضيفه الطائي الأحد القادم على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء ضمن الجولة السابعة والعشرون لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
انطلقت التدريبات بعمليات الإحماء، بعدها عمد المدير الفني السيد دونيس على تطبيق تدريبات لياقية ثم عمل على تكثيف الجوانب التكتيكية من خلال تطبيق جمل فنية على مساحات مختلفة.
وفي الجزء الاخير من المران قسم دونيس اللاعبين الى مجموعتين وأجرى مناورة على مساحة ثلث الملعب، طبق من خلال خطط لعب مختلفة، وأوقف المناورة أكثر من مرة لتوجيه اللاعبين، قبل ان يختتم المران بعمليات الإطالة.

ومن جهة اخرى

جددت إدارة نادي الفتح عقد اللاعب توفيق بوحيمد لاعب وسط فريقها الأول لكرة القدم حتى 2024 وذلك بعد المستويات الجيدة التي قدمها مع الفريق خلال الفترة الماضية والتي نال على اثرها ثقة الجهاز الفني بقيادة السيد دونيس الذي أوصى بتجديد عقد اللاعب.
وقدم بوحيمد شكره وتقديره لإدارة النادي برئاسة المهندس سعد العفالق، على سعيها الدائم لتوفير كل سبل الراحة للاعضاء الفريق، مؤكدا أن مسألة تجديد العقد الاحترافي تمت بسهولة عطفاً على الرغبة المتبادلة بين الطرفين.

الفتح يتدرب استعداداً لمواجهة الطائي الفتح يتدرب استعداداً لمواجهة الطائي الفتح يتدرب استعداداً لمواجهة الطائي الفتح يتدرب استعداداً لمواجهة الطائي الفتح يتدرب استعداداً لمواجهة الطائي الفتح يتدرب استعداداً لمواجهة الطائي الفتح يتدرب استعداداً لمواجهة الطائي الفتح يتدرب استعداداً لمواجهة الطائي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى