المحليات

سمو نائب أمير جازان يطلع على خطط شركة جازادكو للطاقة والتنمية الحالية والمستقبلية

جازان - واس :  

استقبل صـاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان بمكتبه في الإمارة اليوم، رئيس مجلس إدارة شركة جازادكو للطاقة والتنمية الدكتور سلطان بن عبدالعزيز المبارك.
وفي بداية اللقاء رحب سمو نائب أمير المنطقة بالحاضرين متمنياً لهم التوفيق بمهام عملهم الجديدة، وذلك بعد تشكيل مجلس إدارة الشركة، مشيداً بالدور المناط بالشركة في خدمة المنطقة، في ظل ما تزخر به المنطقة من فرص استثمارية في المجال الزراعي والمشاريع التنموية والتطويرية وغيرها من المجالات، وكل ما يعود بالفائدة على أبناء المنطقة والوطن بوجه عام.
واستمع سموه خلال اللقاء لشرح مفصل عن خطط وإستراتيجيات الشركة الحالية والمستقبلية والموضوعات ذات العلاقة بعمل الشركة بالمنطقة والسبل الكفيلة بدعم عملها والخدمات التي تقدمها واستعراض الإنجازات التي حققتها الشركة خلال الفترة الماضية وسبل تذليل الصعوبات التي تعترض عملها.
حضر اللقاء وكيل إمارة منطقة جازان الدكتور عبدالله بن محمد الصقر، ونائب رئيس مجلس إدارة “جازادكو” فراس بن خالد البواردي والرئيس التنفيذي للشركة بدور بنت ناصر الرشودي, والمدير التنفيذي للموارد البشرية نايف بن ضحوي العنزي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى