أخبار الشرقية

بحفل إبداعي .. الإمام الترمذي بالخفجي تخرج طلابها

الخفجي - ابتسام الزهراني :  

إن التخرج هو تتويج عملي لرحلة من الجهد والسهر والمعاناة، والتنقل بين الحصص والدروس، وعمل الواجبات وقضاء ساعات طويلة في المذاكرة وهي الثمرة اليانعة التي حل قطافها.

وفي نهاية هذا العام الدراسي لعام 1443هـ توجت ادارة مدرسة الامام الترمذي للطفولة المبكرة وشاحات التخرج لخريجي الدفعة الأولى لصفوف  الصف الثالث ابتدائي للبنين والبنات ولفئة الروضة للبراعم وتكريم الناجحين والناجحات من الصفوف الأولية.

وقد ازدان الحفل بمواكب مسيرات خريجي هذا العام وسط تشجيع الأمهات فهن أحق الناس بالحصول على الشكر والعرفان، وخاصة في يوم نجاح الأبناء والبنات والاحتفاء بنجاحهم، وهو ما يتوج جهدهن في التربية والدعم والتعليم والتثقيف والرعاية.

وقدمت الاستاذة جوزه الشمري في بداية الحفل  الشكر والعرفان  للأمهات على العطاء والبذل وعلى ما قدمن ويقدمن من تضحيات. كبيرة مع فلذات اكبادهم، وتقدمت بالشكر لجهود الإدارة وفي مقدمتها جهود مديرة المدرسة الأستاذة سميرة الزهراني ومعلمات مدرسة الامام الترمذي على ما قدموا من عطاء متميز خلال العام الدراسي.

وبعدها توالت فقرات الحفل المميز وخير ما بدأ به :-
تلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم للطالب / فهد ناصر
*-السلام الملكي
*-فقرة انشودة ترحيبيه للطالبات بأشراف الاستاذة منال القحطاني
*–فقرة (موروثنا) لفئة الروضة بإشراف الاستاذة عبير الشمري .
*-وقدم الصف الثالث للطلاب( العرضة السعودية ) بإشراف الاستاذة نوره الدوسري
وفي ختام الحفل كرمت مديرة المدرسة الاستاذة سميرة الزهراني الطاقم الاداري والتعليمي ,وقدمت  شكرها الجزيل لكل من كان شعاع ضوء ساهم في تحقيق حلم التتويج اليوم خلال هذا العام الدراسي 1443هـ .
وكرمت المعلمات:-
أ/ نادية الشمري , أخلود العنزي ,أ/ نوره الدوسري
الطلاب والطالبات المتفوقين دراسياً
وتكريم الطلاب والطالبات  المتميزين سلوكياُ

وصحيفة “درة ” لا يسعها إلا أن تقدم الشكر لإدارة مدرسة الإمام الترمذي بقيادة الأستاذة سميرة  الزهراني والطاقم المتفاني في عمله من إداريات ومعلمات على الاستقبال الطيب وعلى حسن الحفاوة وتسهيل عملنا في تغطية حفل اليوم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى