أخبار الشرقية

“غرفة الشرقية” و”الأكاديمية المالية” توقعان مذكرة تفاهم للعمل المشترك والتنسيق والتكامل

لتطوير العنصر البشري وفق رؤية 2030

الدمام - سلطان الدوسري:  

شهدت غرفة الشرقية صباح الاثنين 13/يونيو/2022 توقيع مذكرة تفاهم للتعاون المشترك بين الغرفة والأكاديمية المالية (إحدى مبادرات برنامج تطوير القطاع المالي لرؤية المملكة 2030)، بحضور رئيس الغرفة بدر بن سليمان الرزيزاء، ووقع المذكرة مدير عام الأكاديمية المالية مانع بن محمد آل خمسان، وأمين عام الغرفة عبد الرحمن بن عبد الله الوابل.
وتهدف المذكرة الى تعزيز العمل لمشترك والتنسيق والتكامل بما يخدم أهداف الطرفين، الرامية لرفع مستوى الأداء لدى العاملين في القطاع الخاص، وقد حددت المذكرة عدة مجالات للتعاون بين الطرفين أبرزها تنفيذ برامج تدريبية وتطويريه تساهم في تنمية وتطوير قدرات الكوادر البشرية ذات العلاقة بالقطاع المالي واعداد جدولة زمنية بين الطرفين بالبرامج المطلوب تنفيذها لتضمينها في الخطة التدريبية لمركز التدريب بغرفة الشرقية لعام 2022م.
بناء على ذلك تهدف المذكرة تقديم الدعم لكل ما فيه مصلحة وخدمة لقطاع الأعمال. وبناءً عليه فقد التقت رغبة الطرفين (الغرفة والأكاديمية) في توقيع هذه المذكرة لتعزيز التعاون المشترك في مجالي تنمية وتطوير قدرات الكوادر البشرية وزيادة كفاءة الخدمات والحلول المقدمة، والتنسيق والتكامل بما يخدم أهداف الطرفين، وفقاً للبنود التي تضمنتها الاتفاقية.
وتأتي هذه الخطوة ضمن إطار حرص غرفة الشرقية لتقديم برامج تدريبية مميزة، ترفع من مستوى العنصر البشري العامل في القطاع الخاص، والتكامل مع كافة الجهات المعنية بهذا الشأن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى