fbpx
المحليات

محافظ حقل يدشن أعمال المعرض التقني الثاني للكلية التقنية بالمحافظة تحت شعار “نحو مستقبل تقني واعد”

درة - نواف الرويلي :  

دشن محافظ حقل خالد بن بندر الخريصي أمس ، أعمال المعرض التقني الثاني الذي تنظمه الكلية التقنية بالمحافظة ويستمر لمدة يومين ، تحت شعار “ نحو مستقبل تقني واعد” بحضور مدير عام التدريب التقني والمهني بمنطقة تبوك علي بن مرزوق البلوي وممثلي مختلف الجهات الحكومية المشاركة .
وأقيم بهذه المناسبة حفل خطابي بدأ بآيات من الذكر الحكيم ، ثم ألقى عميد الكلية المهندس عبدالله العاتي كلمة رحب في مستهلها بالحضور ، مؤكداً على أهمية هذا المعرض في دورته الثانية ، وأثره على المتدربين بالمحافظة ، مبيناً أن الكلية تحرص إلى جانب تجويد مخرجاتها التدريبية ، على توعية المتدربين وتسليحهم بالوعي والمعرفة .
بعد ذلك شاهد الحضور عرض مرئي عن أعمال الكلية ومناشط المعرض وفعالياته ، وفي ختام الحفل شاهد الجميع أوبوريت بعنوان ” نحو مستقبل تقني واعد ” .
يذكر أن المعرض يهدف إلى نشر ثقافة التدريب التقني والمهني في المجتمع والتعريف بأقسام وتخصصات الكلية التقنية ، وتأصيل مفهوم المهنة والتقنية بمختلف مجالاتها بالإضافة إلى تعزيز مفاهيم العمل المجتمعي والمسؤولية الاجتماعية .

محافظ حقل يدشن أعمال المعرض التقني الثاني للكلية التقنية بالمحافظة تحت شعار “نحو مستقبل تقني واعد” محافظ حقل يدشن أعمال المعرض التقني الثاني للكلية التقنية بالمحافظة تحت شعار “نحو مستقبل تقني واعد”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى