fbpx
المحليات

عبد المجيد عبد الله يؤكد: لجدة كل الليالي .. وانجازات قياسية غير مسبوقة على صعيد حفلاته مع روتانا

درة - سلطان الدوسري:  

تستعد جدة “عروس البحر الاحمر”، وضمن فعاليات ايامنا الحلوة في “موسم جدة” لاستقبال نجم الاغنية السعودية عبد المجيد عبد الله في حفلين ضخمين، تقدمهما الهيئة العامة للترفيه والمركز الوطني للفعاليات ، من اشراف وتنظيم “روتانا للصوتيات والمرئيات”، سيقامان في ليلتين متتاليتين ب(24 و 25 يونيو 2022) بمسرح مدينة “جدة سوبردورم”

الحفلان يضافا الى حصيلة الارقام القياسية الغير مسبوقة على صعيد الحفلات الخليجية والعربية والتي بات يتميز وينفرد بها عبد المجيد عبد الله في سجل نجاحاته المستمرة مع روتانا للصوتيات والمرئيات، وهذه المرة في جدة يكمل الانجاز الرباعي الذي بدأه من الرياض، ثم دبي والكويت، وصولا الى جدة .. فهو اول مطرب خليجي وعربي من نجوم الصف الاول يحي حفلان و ثلاثة غنائية بمفرده وفي ايام متتالية تعتبر حاليا الحدث الفني الابرز وحديث الناس في الكويت وجدة.
ثانيا، هذه الحفلات بيعت جميع تذاكرها ( sold out) . ثالثا ، تذاكر هذه الحفلات بيعت جميعها بمجرد الاعلان عنها.. اي في زمن قياسي لم يتجاوز الاربع ساعات فقط. الامر الذي جعل اسم عبد المجيد مع نفاذ تذاكر حفليه في جدة ، من جديد “تريند” يتصدر محرك البحث “غوغل” مشعلا بذلك وسائل التواصل الاجتماعي لهذا الانجاز والاعجاز الذي يعزز المكانة الكبيرة والجماهيرية العريضة، التي يتمتع بها “ابوعبدالله” ، مضيفا بذلك لسوق الحفلات الغنائية العربية شكلا ونكهة تنافسية جديدة، وقد بدأ ذلك اولا من مشاركته بحفلين كبيرين على مسرح “محمد عبده ارينا ” في “موسم الرياض” بالمملكة العربية السعودية ، تلاها بحفله الرهيب الذي حضره 15 الف متفرج في “ارينا كوكا كولا دبي” بالامارات العربية المتحدة، ومن ثم موعده مع الجمهور الكويتي في ثلاث حفلات ايام 16 و 17 و 18 يونيو 2022، ثم لقاء مع الجمهور السعودي في جدة يومي 24و 25 يونيو.

بدورهما ، ابديا النجم عبد المجيد عبد الله، والاستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لروتانا للصوتيات والمرئيات، سعادتهما بهذا الانجاز الكبير ، ووصفا نفاذ تذاكر الحفلات وفي غضون ساعات، انه حدث يترجم مشاعر المحبة والشوق الكبير الذي يربط “ابوعبد الله” مع جمهوره ومحبيه ، وغرد مجيد سعيدا :”لجدة كل الليالي” ، وسيقدم “امير الطرب الخليجي” في حفليه بجدة برنامجا متكاملا يتضمن اغاني اخر البوماته “عالم موازي” وما لم يغنه منه في حفلاته السابقة ، اضافة لروائع اغانية القديمة والحديثة من مشواره الفني الكبير ، ويصاحبه فيها فرقة موسيقية كبيرة بقيادة المايسترو وليد فايد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى