أخبار الشرقية

أمير الشرقية يدشن حملة “حق الله” لتعزيز العقيدة الصحيحة

تنفذها هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر

الدمام - سلطان الدوسري:  

دشن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الأربعاء ، أعمال حملة “حق الله” الذي تنظمها هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بحضور مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف بالمنطقة، الشيخ فهد بن فيصل الثبيتي، وعدد من مسؤولي فرع الرئاسة.
وأكد سموه أهمية هذه الحملات التوعية على الفرد والمجتمع، مشيداً بأهداف الحملة وجهود هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في التوعية والإرشاد.
كما تسلم سموه التقرير الختامي لأعمال المؤتمر الثاني لمنهج السلف الصالح في الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ودور المملكة العربية السعودية في تعزيزه، مشتملاً على جلساته العلمية، وتوصياته، ووثائقه، بالإضافة للتقرير السنوي للرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر للعام المالي 1442هـ ــ1443هـ 2021م .
وأوضح الثبيتي أن حملة ( حق الله ) تهدف إلى تعزيز العقيدة الصحيحة ومعالجة ما يخالفها، وبيان جهود المملكة العربية السعودية في حماية عقيدة الإسلام ، وذلك عبر وسائل توعوية متنوعة ومواد إعلامية مقروءة ومرئية ومسموعة، وقال” هذه الحملة انطلقت بتوجيه معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند ‏”.
معرباً عن شكره لسمو أمير المنطقة الشرقية على دعمه لجميع برامج الهيئة وحملاتها التوعوية والوقائية في المنطقة مما أسهم في إنجاح برامجها وأنشطتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى