المحليات

بالصور : تعليم الباحة ينهي استعداده لاستقبال أكثر من “50” ألف طالب وطالبة على مقاعد الاختبارات النهائية

الباحة - صقر الغامدي:  

أنهت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الباحة، استعداداتها لأداء الاختبارات التحريرية لنهاية العام الدراسي الحالي 1443 هـ، وهيأت السبل المناسبة لما يزيد عن 50 ألف طالب وطالبة لأداء اختباراتهم التي ستنطلق يوم الأحد المقبل، وذلك بهدف تحقيق الانطلاقة الناجحة للاختبارات في مدارس بالمنطقة.

وعملت الإدارة على تشكيل لجان لمتابعة سير الاختبارات وإعداد خطة متكاملة لتنفيذ الزيارات الميدانية للمدير العام للتعليم وللمساعدين وللقيادات التعليمية وبمشاركة ما يقارب 400 مشرف تربوي ومشرفة تربوية بجميع مكاتب التعليم والإدارات والأقسام للاطمئنان على مستوى الأداء، وتذليل أي عقبات قد تعترض سير الاختبارات في مدارس المنطقة.

وحث المدير العام للتعليم الدكتور عبدالخالق الزهراني الإدارات والأقسام المعنية بتسخير جهودها لضمان انطلاقة مميزة لهذه الفترة من العام مؤكدا على مديري ومديرات المدارس بتحقيق التهيئة النفسية والتربوية للطلاب والطالبات أثناء الاختبارات، والحرص على تشكيل اللجان المنظمة لأعمال الاختبارات وتوزيع المهام والمسؤوليات، ملفتا إلى ضرورة تسجيل كافة نتائج الطلاب والطالبات أولاً بأول وذلك عبر النظام المركزي نور ومتابعة ذلك مع إدارة الاختبارات والقبول بصفة دائمة.

داعياً الطلاب والطالبات إلى الحرص على الجد والاجتهاد والمثابرة، والحرص على التفوق وتحقيق أعلى النتائج متمنيا لجميع الطلاب والطالبات التوفيق والنجاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى