fbpx
أخبار الشرقية

أمانة الشرقية تحقق مراكز متقدمة بجائزة هيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات الحكومية

الدمام - منال الدوسري:  

حققت أمانة المنطقة الشرقية مراكز بالمراتب الأولى في عددٍ من معايير هيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات الحكومية، لجائزة التميز العملي المؤسسي.

جاء ذلك خلال الحفل الافتراضي لـ”جائزة التميز العملي والمؤسسي في كفاءة الإنفاق» الذي عقد اليوم الأربعاء ٢٣/١١/ ١٤٤٣هـ، بدورته الرابعـة، والذي تم خلاله استعراض أهـم إنجازات فرق كفاءة الإنفاق خلال الفترة الماضية، وتكريم الجهات الحكومية التي حققت معايير جائزة التميز العملي والمؤسسي في كفاءة الإنفاق.

حيث نالت أمانة الشرقية المرتبة الأولى في معيار أفضل نسبة مطابقة للتقييم الذاتي مع تقييم الهيئة؛ بنسبة ٩٩%، فيما حققت المرتبة الثالثة في معيار أعلى الجهات تقييما في فئة الأمانات؛ والمركز الرابع على مستوى ١٩٠ جهة حكومية، وذلك في معيار أفضل نسبة للتقدم في التقييم للدورة الرابعة؛ مقارنة بالدورة السابقة.

وأكد معالي أمين الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير؛ أن هذا الإنجاز للنتائج المتقدمة التي حققتها الأمانة، جاء ضمن الجهود المستمرة لأمانة المنطقة الشرقية في تنفيذ برنامج ركائز استدامة كفاءة الإنفاق، وجهود أعضاء اللجان وفرق كفاءة الإنفاق بالأمانة.

وقال بأن هذا الإنجاز يعكس مدى التقدم الذي حققته أمانة الشرقية في هذا المجال، ومن خلال الأهداف استراتيجية التي وضعت.

وأكد “الجبير” الى أن الأمانة تعمل جاهدة على كل ما من شأنه الارتقاء بخدماتها المقدمة للمستفيد، والتي تأتي لمواكبة رؤية المملكة ٢٠٣٠، مشددا على أن الأمانة تعمل بشكل مستمر على تطوير كافة خدماتها ومواكبة التطورات في هذا المجال.

وأعرب معاليه عن جزيل شكره وتقديره للقيادة الرشيدة – أيدها الله – على دعمها المستمر لجميع قطاعات الدولة بما فيها القطاع البلدي في كل ما يخدم الوطن والمواطن، مقدماً شكره لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية ولسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان، على دعمهما ومتابعتهما الدائمة وتوجيهاتهم السديدة، فيما قدم أيضا شكره لمعالي وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان ماجد بن عبد الله الحقيل على دعمه الكبير ومتابعته للقطاع البلدي في المملكة.

وقال معاليه أن هذا الإنجاز سيكون حافزاً لأمانة المنطقة الشرقية لتقديم مستويات أرقى وأفضل في كافة الخدمات والأعمال، وتطوير برامجها وأنشطتها في مختلف الجوانب، ضمن جهود الأمانة في تنفيذ برامج رؤية المملكة ٢٠٣٠ وتحقيق مستهدفات القطاع البلدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى