المجتمع والصحة

الخندق تكرم رجل التطوع الكبيش في الخليج

درة - عبدالله العبيدي :  

تحت رعاية سعادة مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف الأستاذ عبدالله بن علي القرني ، تقيم إدارة ومجلس الآباء والمعلمين بمدرسة الخندق الابتدائية بسيهات وبالشراكة مع نادي الخليج بسيهات، حفلا تكريميا لرجل التطوع الإجتماعي الاستاذ منصور أحمد آل كبيش ، تقديرا لجهوده التطوعية والتنظيمية على مدى أحد عشر عاما قضاها في خدمة أبناء المدرسة ، وذلك مساء يوم الإثنين 28 ذي القعدة الجاري ، الموافق 27 يونيو ٢٠٢٢ ، في الصالة الداخلية لنادي الخليج.

وعمدت ادارة المدرسة بقيادة مديرها الاستاذ سعود بن سالم الخالدي على تكوين فريق عمل يتفرع منه لجان عدة لإخراج الحفل بالشكل اللائق والذي يتناسب مع حجم ما قدمه الكبيش طيلة السنوات الماضية والتي كانت محل تقدير المسؤولين في تعليم المنطقة الشرقية وأولياء أمور الطلاب وأهالي مدينة سيهات بشكل عام.

الكبيش الذي قدم إسهامات تطوعية على مدى 11 عاما متواصلة تمثلت في العديد من المبادرات التي خدمت طلاب مدرسة الخندق والذي عرفوه أبا حانيا عليهم يستقبلهم بابتسامته صباحا ويودعهم بالدعاء لهم ظهرا ، وكانت أبرز تلك الإسهامات :

– تنظيم الحركة المرورية صباحا وظهرا.
– التواجد في المدرسة من ٦ صباحا قبل حضور الطلاب والمعلمين ، والانصراف الى منزله ظهرا مع مغادرة آخر طالب في المدرسة لوقت يمتد احيانا حتى ٢ ظهرا بل وأكثر من ذلك للإشراف على سلامة الطلاب ذهابا وأيابا وبشكل سلس.
– المشاركة في جميع الأنشطة المدرسية الداخلية والخارجية من خلال تنظيم الإذاعة المدرسية والاصطفاف في الطابور والتواجد في الرحلات والمساعدة في إركاب وتنظيم الطلاب للحافلات وإنزالهم منها.
– المشاركة مع مكتب التعليم في محافظة القطيف في كثير من الفعاليات كالاحتفاء باليوم الوطني، وذكرى البيعة، والمعسكرات الكشفية، وغيرها.
– المشاركة في حل بعض المشكلات الطلابية والتواصل الدائم مع أولياء الأمور.
– المساهمة في تكريم الطلاب المتميزين داخل المدرسة.
– زيارة عدد من المدارس في محافظة تعليم القطيف لتكريم معلميها، كاليوم العالمي للمعلم.
– ‏القيام بالعديد من الزيارات المنزلية والمدرسية لتكريم عدد من الطلاب الموهوبين والمتميزين والحاصلين على مراكز متقدمة على مستوى القطاع وإدارة التعليم بالمنطقة الشرقية.
– عمل زيارات لتكريم المدراء بمناسبة حصول مدارسهم على مراكز متقدمة على مستوى القطاع وإدارة التعليم بالمنطقة الشرقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى