أخبار الشرقية

جمعية مساعي الخيرية تشرع بتوزيع كسوة عيد ومستلزمات لأكثر من 1900 مستفيد

الدمام - سلطان الدوسري:  

اختتمت جمعية مساعي النسائية الخيرية اليوم الأحد توزيع كسوة العيد الأضحى المبارك على مستفيدي الجمعية مع عيديات للأطفال ، بالإضافة الى توزيع بطاقات غذائية ، أحذية ومستلزمات صحية للأم والطفل. وبفضل الله بلغ عدد المستفيدين أكثر من 1900 مستفيد/ة.
ويأتي ذلك في إطار جهود الجمعية المستمرة لسد حاجة الأسر وادخال الفرح والسرور عليهم في عيد الأضحى المبارك ، وهذا المشروع يأتي ضمن خطط الجمعية التي دأبت اقامتها قبيل العيد.
كما أشارت المدير التنفيذي للجمعية عائشة العيوني أن المجتمع السعودي مجتمع مبادر في تقديم العون والدعم ، وما كسوة العيد وباقي المستلزمات إلا إحدى صور التعاون المجتمعي ولها انعكاسات إيجابية كبيرة.
وأشادت العيوني الى أن جمعية مساعي تُعد من الجمعيات الرائدة و النشيطة في مجال العمل الخيري والإنساني ، مقدمتاً شكرها وتقديرها لجميع الجهات الداعمة للجمعية والتي تستهدف فئات الفقراء والمحتاجين والأيتام والأرامل وتقديم المساعدات لهم.
يُذكر أن جمعية “مساعي” النسائية الخيرية هي إحدى الروافد في المملكة ومسجلة بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية برقم (744) وتاريخ 9/ 5/ 1437، وتهتم بالأسرة بجميع أفرادها (الأمهات، الشباب، الأطفال)، وتستهدف ذوي الدخل المحدود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى