fbpx
المحليات

الشؤون الإسلامية تكثف خدماتها التوعوية في جامع أم المؤمنين بتكليف نخبة من الدعاة والمترجمين

درة - واس :  

كثفت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ممثلة بالأمانة العامة للتوعية الإسلامية في الحج والعمرة والزيارة أعمالها بتكليف عدد من الدعاة والمترجمين للعمل في الكبائن الواقعة في جامع أم المؤمنين بمسجد التنعيم، وذلك لتعليم حجاج بيت الله الحرام كيفية أداء مناسكهم على هدي القرآن والسنة والاجابة على استفساراتهم وبلغات عالمية.
وجرى تكليف عدد كبير من الدعاة والمترجمين الذين يعملون على مدار الساعة في تلك المواقع يومياً يقومون فيها بتوجيه الحجاج والرد على أسئلتهم وتوضيح ما يتطلب توضيحه لمناسك الحج وكذلك توزيع المطبوعات الإرشادية من خلال الكبائن.
من جانبهم نوه عدد من ضيوف الرحمن بجهود وزارة الشؤون الإسلامية بالخدمات التوعوية المقدمة لهم بمسجد أم المؤمنين من قبل اللجان العاملة، مقدمين شكرهم وتقديرهم لقيادة المملكة على ما توليه من عناية واهتمام بكل ما يسهم في التيسير على ضيوف الرحمن.
يشار إلى أن مسجد أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها يعتبر ميقات أهل مكة، ويحظى بعناية واهتمام من وزارة الشؤون الإسلامية الذي تشرف على الجامع، حيث جرى فرشه بالسجاد الحديث وتطوير في التكييف، وتأتي هذه الجهود ضمن الخدمات التي تقدمها وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في سبيل راحة حجاج بيت الله الحرام، والتسهيل عليهم في معرفة الأحكام المتعلقة بالمناسك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى