الرياضة

بعثة فريق الفتح لكرة القدم تختم معسكرها وتعود الى ارض الوطن

درة _ خليفة الجاسم - الأحساء :  

تعود بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح غداً الأربعاء إلى محافظة الأحساء، بعد ختام المعسكر الخارجي الذي أقامه النموذجي في سلوفينيا لمدة 24 يوماً في إطار برنامجه الإعدادي للموسم الرياضي 2023-2022.
واكتفى المدير الفني السيد دونيس بحصة تدريبية واحدة صباح اليوم الثلاثاء، انطلقت باجتماع تحدث فيه دونيس عن مواجهة الأمس أمام شختار دونيسك الأوكراني والتي كسبها الفتح بثلاثة أهداف مقابل هدف، وأشاد بأداء اللاعبين وروحهم القتالية التي ظهرت اثناء اللقاء ونجاحهم في تحويل تأخرهم بهدف إلى فوز بثلاثية.
بعدها انطلقت التدريبات بالجوانب اللياقية، ثم طبق دونيس تدريبات تكتيكية مختلفة من خلال تقسيم اللاعبين إلى مجموعات.
وكان الفتح خاض أربع مواجهات ودية خلال معسكره بمدينة غورونيسكا السلوفينية إلى جانب مباراة خامسة مع رديف شختار دونيسك الأوكراني جرت صباح أمس، فيما اقيمت مباراة الفريقين الأوليين في الفترة المسائية، وجاءت بداية المباريات الودية أمام رادوملي وكسبها بثلاثة أهداف مقابل هدف، والثانية أمام النصر الاماراتي وخسرها بهدفين، فيما فاز على تابور سيشانا السلوفيني في الودية الثالثة بهدفين نظيفين.

يذكر أن معسكر سلوفينيا الذي انطلق في 24 يوليو الماضي واختتم اليوم، يُمثل المرحلة الأولى من إعداد الفريق الفتحاوي، فيما ستكون المرحلة الثانية في الأحساء لإكمال البرنامج التدريبي قبل خوض أولى مباريات الفريق في الموسم الرياضي الجديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى