الرياضة

الجيل ينتصر في اخر ودياته ويعود غدا الى الأحساء

خليفة الجاسم - الأحساء :  

مع ختام معسكره في تركيا انتصر نادي الجيل في ثالث ودياته امام نادي One Schote Ivoirien من ساحل العاج بثلاثية نظيفة سجلها كلا من الهدف الاول محمد المسلم فيما سجل الهدف الثاني من ركلة جزاء المهاجم حمزة كودالي، واختتم التسجيل علي المحيسن بالهدف الثالث.

وشهد اللقاء حضور ومتابعة مجلس الادارة المرافق للاطمئنان على مستوى الفريق والوقوف على جاهزيته.

ومع ختام المعسكر صرح رئيس النادي الاستاذ احمد الغنيم، من خلاله أكد بأن دائما الادارة حريصة على تجهيز الفريق وتلبية احتياجات الجهاز الفني سواء من اقامة معسكر خارجي او استقطابات جديدة حيث شهد المعسكر العديد من التعاقدات التي تمت لتدعيم الفريق وهم: لاعب الوسط الاردني محمد الحسنات والمهاجم المغربي حمزة كودالي واخيرا الشاب السعودي علي المحيسن.
واختتم الغنيم تصريحه بشكره لسفارة خادم الحرمين الشريفين في أنقرة على ترحيبها وتقديم كافة التسهيلات والاهتمام التام ببعثة الفريق الكروي الأول خلال فترة تواجدها في جمهورية تركيا.

فيما اشاد المدرب التونسي ونيس بوزيدي بروح لاعبي الجيل العالية خلال فترة المعسكر التي ساهمت في نجاحه وتصاعد أداء الفريق فنيا وبدنيا بشكل ملحوظ، وقال “اختيار مكان المعسكر الخارجي كان موفقا واحترافيا، وتتوفر فيه كل عوامل نجاح المعسكر من تكامل الأدوات وقرب الملعب عن مكان الإقامة، فضلا على أن المنطقة مرتفعة عن سطح البحر، كما أنها منطقة هادئة ومعزولة عن الضجيج، وهذا ساعد على تركيز اللاعبين في أداء برنامجهم الإعدادي بإتقان عال”.

هذا وتعود الكتيبة الجيلاوية الى الأحساء غدا بعد ختام المعسكر الذي امتد لاسبوعين كاملين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى