fbpx
المحليات

وزارة الشؤون الإسلامية والمركز الوطني لكفاءة وترشيد المياه يوقعان مذكرة تفاهم

درة - واس :  

وقعت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، اليوم الأحد الثاني والعشرين من شهر صفر 1444هـ، مذكرة تفاهم مع المركز الوطني لكفاءة وترشيد المياه، لرفع كفاءة سلاسل إمداد المياه، وترشيد الاستهلاك في الاستخدامات الحضرية؛ من أجل توحيد جهود الجهات الحكومية وغير الحكومية في هذا المجال.
ومثل الوزارة في التوقيع وكيل الوزارة للمشروعات والصيانة المهندس أسامة بن حمد الجفال، وعن المركز الرئيس التنفيذي المهندس فهاد بن حويزي الدوسري.
واشتملت المذكرة على عدة نقاط لأوجه التعاون المشتركة بين الجانبين، منها ‏تبادل المعلومات والبيانات في المجالات ذات العلاقة في الأنشطة التي تدخل ضمن اختصاصات ومجال أعمال الطرفين، وكذلك تنظيم ورش عمل ودورات تدريبية مشتركة لخدمة وتحقيق الأهداف المشتركة، إضافة إلى تقديم الدعم الفني للوزارة من قبل المركز من دراسات وخدمات استشارية، وأيضاً تزويد المركز بالمعلومات المتوفرة لدى الوزارة.
كما اشتملت المذكرة على ‏نقل المعرفة وتبادل الخبرات بين الطرفين، وكذلك التعاون الإعلامي وتبادل المحتوى التوعوي والمعرفي، إضافة إلى التعاون في المبادرات ذات الصلة بكفاءة وترشيد المياه والتوعية في استهلاكها.

وزارة الشؤون الإسلامية والمركز الوطني لكفاءة وترشيد المياه يوقعان مذكرة تفاهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى