المحليات

سمو أمير منطقة الحدود الشمالية بالنيابة يستقبل مدير فرع جمعية الثقافة والفنون ومدير الأحوال المدنية بالمنطقة

عرعر - واس:  

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية بالنيابة في مكتبه اليوم، مدير فرع جمعية الثقافة والفنون بالمنطقة خلف القاران، يرافقه عددٌ من منسوبي الجمعية.
وتسلّم سموّه تقريراً عن أعمال وبرامج ومبادرات الجمعية وأدوارها في إبراز ما تزخر به المنطقة من موروث ثقافي وشعبي وفني ومسرحي.
وتناول اللقاء أبرز أعمال الجمعية وخطتها التشغيلية التي تُعنى بتقديم البرامج والمبادرات النوعية للمبدعين في شتى المجالات الفنية والثقافية.

كما تسلم سموه تقريراً عن أعمال المديرية العامة للأحوال المدنية بالمنطقة، الذي اشتمل على إحصاءات عن الخدمات المقدمة في محافظات المنطقة.
جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بالإمارة، مدير الأحوال المدنية بالمنطقة منصور نايف الملافخ، يرافقه عددٌ من منسوبي المديرية, حيث استمع سموّه إلى شرحٍ عن محتوى التقرير الذي اشتمل على إحصاءات عن الخدمات المقدمة في محافظات المنطقة ومن أبرزها الوحدات المتنقلة.
ونوّه سموّه بالتطور التقني الذي شهدته أعمال الأحوال المدنية، والتوسع في تقديم الخدمات الإلكترونية، في ظل ما تجده مختلف الجهات من دعمٍ واهتمام من القيادة الحكيمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى