fbpx
المحليات

مجلس إدارة الجمعية السعودية للجودة يزور الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة

درة - فهد الرشيد :  

زار مجلس إدارة الجمعية السعودية للجودة، الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة اليوم الثلاثاء كل من الدكتور/ محمد المطيري رئيس مجلس الادارة، والأستاذ/ غانم الدوسري، والأستاذة/ سارة بلبحيث أعضاء مجلس الإدارة، وتم الاجتماع مع المهندس/ سعود العسكر نائب المحافظ للعمليات والمطابقة، والمهندس/ فهد الكعيك نائب المحافظ لدعم الأعمال، والدكتور/ أحمد بابدر المدير التنفيذي لجائزة الملك عبد العزيز للجودة، والأستاذ/ فهد المعيوف مستشار نائب المحافظ للعمليات والمطابقة، والأستاذ/ محمد العتيبي.
وفي بداية اللقاء، قدم الدكتور محمد المطيري شكره وتقديره للهيئة على الدعم المستمر للجمعية، وأعطى نبذه عن الجمعية خلال فترة دورة المجلس الحالية، وأبدى م. سعود العسكر أهمية دور الجمعية في مجالات الجودة، ثم بحث الطرفان سبل التعاون والشراكة بما يحقق الأهداف المشتركة في مجال الجودة والمساهمة على تحقيق أهداف ورؤية المملكة 2030م، كما رحبت الهيئة بتفعيل الاتفاقية السابقة مع الجمعية، ودعم ومشاركة الجمعية مع الهيئة في تنظيم الفعاليات التي تخص الجودة وفي مقدمتها أسبوع الجودة العالمي.
يذكر أن مجلس إدارة الجمعية السعودية للجودة بادر بالتواصل مع العديد من الجهات الرسمية في المملكة وأولى تلك الجهات الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى