fbpx
المحليات

تعليم نجران يستعد للاحتفاء بذكرى اليوم الوطني الـ 92

فاطمة اليامي - نجران :  

تستعد الإدارة العامة للتعليم بمنطقة نجران للاحتفاء بذكرى اليوم الوطني الـ 92 ، بعدد من البرامج المتنوعة بهذه المناسبة .
وأوضح مدير عام التعليم بالمنطقة أ. فهد بن صالح عقالا أن مدارس المنطقة تستعد لتنفيذ 14 فعالية بمناسبة اليوم الوطني لتعزيز قيم الانتماء والولاء للدين ثم الملك والوطن لدى أبنائنا الطلاب والطالبات وجميع منسوبي ومنسوبات التعليم وفق هوية اليوم الوطني 92 المعتمدة من الهيئة العامة للترفيه ، وتبرز هذه الهوية في جميع مخرجات المناسبة .

وأوضح المدير العام أن من ضمن الفعاليات والمناشط المقترحة لتفعيل المناسبة فعالية “الراية” للتعريف بتقاليد العلم السعودي وطرق المحافظة عليه ، والعناية به ، بإقامة برنامج وطني تقوم به الإدارة بمختلف شرائحها التعليمية ، وتجديد كافة الأعلام على جميع منشآت الإدارة والمدارس ، كذلك “أوبريت وفلكلور الوطن” تنفذه الإدارة بإشراك طلاب وطالبات التعليم العام تبرز فيه جهود المؤسس الملك عبد العزيز – طيب الله ثراه – وتجسد مشاعر الحب والولاء لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله، وتعزيز الانتماء الوطني لدى أبنائنا الطلاب والطالبات ، وإبراز جهود الدولة التنموية والتطويرية في حضارة المملكة وثقافاتها المتنوعة .

من جهته أوضح مساعد المدير العام للشؤون التعليمية أ. حسين آل معمر أنه يتم إعداد وتنفيذ فعاليات الاحتفاء على مستوى الإدارة والمدارس بما في ذلك الأنشطة والمسابقات الطلابية والتطوعية، وتفعيل الشراكة المجتمعية مع المؤسسات والجهات المعتمدة، والإشراف على هذه الفعاليات، وفق اللوائح والضوابط ، ومشاركة أسرالطلاب والطالبات ومؤسسات المجتمع المختلفة في فعاليات الاحتفاء باليوم الوطني 92
كما أوضحت مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية للبنات أ.سراء الشهراني أن إدارة نشاط الطالبات اجتمعت برائدات النشاط بالمدارس لمناقشة خطة البرامج المقترحة لفعاليات اليوم الوطني 92 وآلية تنفيذها ومتابعتها ، والتأكيد على إبراز هذه المناسبة من خلال الحسابات الرسمية للمدارس .

تعليم نجران يستعد للاحتفاء بذكرى اليوم الوطني الـ 92 تعليم نجران يستعد للاحتفاء بذكرى اليوم الوطني الـ 92

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى