fbpx
المحلياتعام

2000 علم يزين شوارع الجبيل احتفالاً باليوم الوطني الـ 92

درة - سعود العودة :  

أنهت بلدية محافظة الجبيل، استعداداتها للاحتفال بمناسبة اليوم الوطني للمملكة الـ92، وذلك من خلال نشرها مظاهر الاحتفاء بهذه المناسبة الوطنية، إذ توشحت شوارع المحافظة وميادينها بالأعلام واللون الأخضر، كما تم تركيب اللوحات الوطنية على الطرق.

وأكد رئيس بلدية محافظة الجبيل المهندس فارس بن محمد ال عريج، حرص البلدية على نشر مظاهر الفرح في شوارع وميادين محافظة الجبيل احتفالا بهذه المناسبة الوطنية بما يعكس مشاعر الفخر والاعتزاز بهذا الوطن، مشيرا إلى تركيب عدد 10 من اللوحات الدعائية “اليونيوبل”، وتهيئة 25 حديقة، والكورنيش، كما سيتم توزيع الزهور على مرتادي الحدائق خلال اليوم الوطني.

وتابع ال عريج: تم تهيئة المواقع العامة استعدادا لاستقبال الزوار، وصيانة عدد ١٥ صيانة ألعاب أطفال، وتركيب عدد ٤٥ تركيب سلاسل ألعاب أطفال، إضافة إلى صيانة مساحة ٤٥٠٠٠ متر مربع للحدائق وزراعة ٢٥٠٠ شجرة وشجيرة، كما تم زيادة ١٥٠٠٠ متر مربع من المسطحات الخضراء، و ٣٠٠٠ متر مربع مغطيات تربة.

وأشار المهندس ال عريج إلى تركيب عدد ٢٠٠٠ علم في الطرق الرئيسية وفي مناطق متفرقة بالمحافظة، بالإضافة إلى عدد١٠٠ كشاف أخضر اللون، وعدد 5000 متر من عقود الزينة الضوئية ملونة بالأخضر والأبيض، إضافة إلى تركيب عدد ٤٠ مجسم زينة ضوئي بالهوية الوطنية، كما تم تركيب عدد ١٢٠ مجسم تشكيلية.

ومن ضمن الاستعدادات، قال المهندس فارس ال عريج بأن البلدية عملت على تخطيط مساحة 2500 متر طولي من الطرق وعمل دهان

1450 متر طولي من البلدورات، وكشط وسفلتة 50000 متر مربع من الشوارع.

وأكد رئيس البلدية اكتمال جاهزية البلدية بالتعاون والتنسيق مع الجهات الأخرى استعدادا لهذا اليوم.

2000 علم يزين شوارع الجبيل احتفالاً باليوم الوطني الـ 92 2000 علم يزين شوارع الجبيل احتفالاً باليوم الوطني الـ 92 2000 علم يزين شوارع الجبيل احتفالاً باليوم الوطني الـ 92 2000 علم يزين شوارع الجبيل احتفالاً باليوم الوطني الـ 92

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى