fbpx
المحليات

رئيس الهيئة العامة للإحصاء يهنئ القيادة باليوم الوطني الـ 92

درة - سلطان الدوسري:  

رفع رئيس الهيئة العامة للإحصاء الدكتور فهد بن عبد الله الدوسري التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله – بمناسبة اليوم الوطني الـ 92 للمملكة.
وقال رئيس الهيئة العامة للإحصاء في تصريح بهذه المناسبة: يحلُّ علينا في هذا العام اليوم الوطني الثاني والتسعون لنستحضر من خلاله أحداثًا عظيمة في صفحات تاريخنا المشرق، ونجدد من خلالها مشاعرنا الوطنية المفعمة بمعاني العزة والمجد، ونستذكر دروس الوفاء والاعتزاز بمسيرة وطن عظيم حافلة بالعمل والإنجاز.
وأشار د. فهد الدوسري إلى أن الهيئة العامة للإحصاء وعبر أكثر من 64 عاماً استطاعت أن تساهم في توفير البيانات الإحصائية وفق عمل تراكمي امتد إلى 92 عاماً منذ عهد المؤسس الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود رحمه الله وحتى اليوم، وقد حظيت في كل مرحلة من مراحلها المختلفة بالدعم والتأكيد على أهمية الدور المناط بها وصولاً لتحقيق أهدافها.
وفي ختام كلمته أكد رئيس الهيئة العامة للإحصاء أن مسيرة الوطن تمضي بقوة بفضل الله تعالى وأن طموح أبناء هذ الوطن وبناته هو عنان السماء كما عبَّر عن ذلك صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد الأمين، فالهمة عالية والإرادة صلبة والعزيمة قوية، من أجل العمل الجاد لتحقيق التطلعات والأهداف المستقبلية لمملكتنا الحبيبة ووطننا الغالي، وذلك بفضلٍ من الله تعالى أولا، ثم باهتمام ورعاية قيادتنا الرشيدة التي تدعم القطاع الإحصائي من منطلق الإيمان بأنه ركيزة أساسية ودعامة قوية من دعائم النهضة والتنمية المستدامة في المملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى