أخبار الشرقيةعام

بمشاركة جهات حكومية ومتطوعين بلدية الخفجي تطلق مبادرة Catwalk بالواجهة البحرية

درة - يوسف العتيبي :  

(انطلقت مسيرة Catwalk والتي فعلتها بلدية محافظة الخفجي، أمس السبت، ضمن مبادراتها المجتمعية في المحافظة والتي تعتبر إحدى المبادرات العالمية للمشي.
وأوضح رئيس بلدية محافظة الخفجي المهندس محمد بن حزام الحميداني، بأن البلدية أطلقت مبادرة Catwalk أمس السبت 5 نوفمبر، بمشاركة عدد كبير من المتطوعين والمتطوعات، حيث شارك في الفعالية140 متطوع، و3 جهات حكومية، يأتي ذلك ضمن الشراكة المجتمعية التي تسعى لها البلدية لرفع الوعي بضرورة حماية القطط البرية، كما تعد مبادرة Catwalk فرصة للتوعية بالحفاظ على هذه القطط من الانقراض، وامتدت المسيرة لمسافة 7 كيلومترات، حيث تقام سنوياً، بهدف نشر الوعي بالارتباط الوثيق بين الحياة الإنسانية والكائنات الحية.
وشكر رئيس البلدية المشاركين من الجهات الحكومية (مستشفى الخفجي العام-الهلال الأحمر-مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة الخفجي)، والمشاركين من المتطوعين وهنئهم على نجاح هذه المبادرة والتي ستكون لها أثر كبير للمحافظة على القطط البرية.
ودعا المهندس ” الحميداني ” المواطنين والمقيمين المشاركين في المبادرة الاستمرار في التوعية للمحافظة على حماية النمر العربي والكائنات الحية.)

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى