أخبار الشرقية

بدعم من منصة إحسان .. بر السديرة تبدأ في توزيع 1500 بطانية

درة - سلطان الدوسري:  

بدأت جمعية البر الأهلية بالسديرة جنوب محافظة الطائف بتوزيع عدد 1500 بطانية على المواطنين والمقيمين بمركز السديرة والقرى المجاورة له بدعم من منصة إحسان للعمل الخيري.
كانت الجمعية قد عملت على التجهيز لمشروع كسوة الشتاء منذ فترة وحسب خطتها السنوية لتقديم المساعدات الممكنة للأسر المسجلة بالجمعية وكذلك أهالي المنطقة والمقيمين المتواجدين بها, تم الرفع لمنصة إحسان لطلب دعم المشروع وعلى الفور تم قبول المشروع وتم نشره ودعمه بمبلغ 150.000 ريال من المحسنين بالموقع, ثم تم إيداع المبلغ في حساب جمعية البر بالسديرة التي بدأت في الحصول على عروض أسعار لشراء البطانيات وتم بالفعل الحصول على السعر المناسب وشراء عدد 1500 بطانية, تم تخزينها في مستودعات الجمعية.
ووجه مدير عام الجمعية الأستاذ سليمان عبدالله الوذيناني الباحثين الاجتماعيين بسرعة تجهيز بيانات المستحقين من المواطنين من قاعدة بيانات المستفيدين بالجمعية, وتم إرسال رسائل نصية للمستحقين وبدأت الجمعية في تسليمهم البطانيات.
وأوضح بأن الجمعية حريصة على مساعدة المواطنين والتخفيف من آثار البرد القارص جنوب محافظة الطائف, كما ذكر بأن هناك نصيب للمقيمين المستحقين بالمنطقة فبعضهم يعمل في مناطق صحراوية شديدة البرودة وأيضاً العمالة قليلة الدخل بحاجة لمد يد العون لهم.
وأشاد رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ عبيد بن خلف الوذناني بالدور الهام والبارز لمنصة إحسان في توفير الدعم لكافة الجمعيات وكافة المواطنين وكذلك المقيمين المستحقين, فمنصة إحسان أصبحت الوجهة الصحيحة للمنفقين والمحتاجين عن طريق الجمعيات, وقدم شكره للقائمين على المنصة ودعا لهم بالتوفيق والسداد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى