المحليات

“الضبيان” يتفقّد إدارة المساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة رفحاء لمتابعة سير العمل

عرعر - رياض البرجس :  

تفقّد مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة الحدود الشمالية فضيلة الشيخ فهد بن حمود الضبيان، إدارة المساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة رفحاء، لمتابعة سير العمل.
و التقى خلال جولته بمدير إدارة المساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة رفحاء و أستمع إلى مقترحاتهم عن المساجد وأمور الدعوة والإرشاد وحثهم على مواصلة الجهود من أجل العناية والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لبيوت الله .
وشملت الجولة زيارة القرى و الهجر التابعة لمحافظة رفحاء أطلع فضيلته من خلالها على سير أعمال البناء في المساجد الحديثة و حثهم على التنسيق مع الجهات المعنية لإستكمال متطلبات المساجد من سفلتة و إنارة و غيرها كما شملت زيارة جميعة الدعوة و الإرشاد برفحاء و طلعة التمياط .
كما ألتقى الضبيان بسعادة محافظ رفحاء فراج بن سعود العماني و قد تم مناقشة عدداً من المواضيع التي تخص خدمة المحافظة و بنهاية اللقاء قدم محافظ رفحاء شكره و تقديره لفرع الوزارة على ما يقدمه من خدمات مميزه شملت عدداً من الجوامع و المساجد بالمحافظة .

وقد رافق فضيلته في هذه الجولة
فضيلة مساعد المدير العام لشؤون المساجد و الدعوة و الإرشاد الشيخ منور رحيل الرويلي ومدير مكتب المدير العام سعد حمود الشمري و مدير الإدارة المالية خالد سلامه العنزي .

من جانبه أكد الشيخ فهد الضبيان بأن هذه الجولة التفقدية تأتي وفق توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان أمير منطقة الحدود الشمالية – حفظه الله ، وبمتابعة وإشراف مباشر من معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى