fbpx
المحليات

إمارة الجوف تنظم ورشة عمل “واقع الإعلام التنموي وسبل الارتقاء به”

درة - واس :  

بتوجيه سمو أمير منطقة الجوف، نظمت إمارة المنطقة ورشة عمل بعنوان “واقع الإعلام التنموي وسبل الارتقاء به ” قدمها المستشار الخاص لسموه والمشرف على مكتب تحقيق الرؤية الدكتور أحمد بن محمدالسناني بمشاركة المشرف على المركز الإعلامي المتحدث الرسمي للإمارة عبدالعزيز المشيطي ، وذلك بقاعة التطوير بالإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بحضور ممثلي الإعلام بالجهات الحكومية بالمنطقة والممارسين والمتخصصين بالمجال الإعلامي.
وفي بداية الورشة نوه الدكتور السناني بدعم سمو أمير منطقة الجوف لكل ما من شأنه تطوير وتنمية العمل في المنطقة بما يخدم الوطن والمواطن وفق رؤية المملكة 2030.
وأكد أن الإعلام يؤدي دورا كبيرا في عملية تنمية الوطن ويحسن من خدماتها بشكل ملموس وسريع ، وقال ” نحن جزء من هذا النسيج الذي يتطور متسارعا وفق رؤية المملكة لتقديم ما بوسعنا للوصول إلى الهدف ، حيث تسعى رؤية المملكة 2030 إلى تحقيق أهدافها المرسومة من تحسين في جودة الحياة والتنمية والصحة والتعليم وغيرها من الخدمات .
كما تم مناقشة عدد من المحاور تمركزت حول ” دراسة الوضع الراهن للإعلام التنموي في المنطقة ، ومعرفة الجمهور المستهدف ، والفرص والتحديات لتطوير الإعلام التنموي بالمنطقة ” ، والخروج بعدد من التوصيات للرفع بها واعتمادها والعمل على تحقيقها .
من جهته أكد متحدث إمارة المنطقة ،أن توجيهات سمو أمير المنطقة بعقد الورشة بمحافظات المنطقة جاءت بهدف إشراك جميع المتخصصين والممارسين في المجال الإعلامي بالمنطقة في هذه الورشة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى