المجتمع والصحة

مدير الشؤون الصحية بالباحة يستقبل مؤسس مبادرة كرام لعلاج الايتام

درة - التحرير :  

قدم الاستاذ عبدالهادي العُمري مؤسس مبادرة كرام لعلاج الايتام شرح مفصل لمدير الشؤون الصحية بمنطقة الباحة الدكتور سمير الشهراني عن المبادرة وعن الاتفاقيات التي تم توقيعها مع عدد من الجهات الحكومية والمستشفيات والمستوصات الاهلية في المنطقة الشرقية وأكد العُمري ان توجهنا لتوسيع المبادرة عبر مناطق ومحافظات المملكة وذلك من اجل المساهمة من الجميع في علاج الايتام .
جاء ذلك خلال استقبال مدير الشؤون الصحية بمنطقة الباحة الدكتور سمير الشهراني لمؤسس مبادرة كرام لعلاج الايتام الاستاذ عبدالهادي العُمري يوم الاربعاء ٦-٥-١٤٤٤هـ الموافق ٣٠-١١-٢٠٢٢ بحضورالاستاذ محمدغانم الغامدي نائب رئيس جمعية رافق بمحافظة المخواة .
وقد رحب الدكتور سمير الشهراني بالاستاذ عبدالهادي العُمري مثمناً كل الجهود التي يبذلها من خلال المبادرة لتقديم العلاج لفئة غالية علينا جمعياً ومتنمياً التوفيق في جميع الاعمال التي تقوم من خلالها المبادرة وتمنى الدكتور الشهراني التوفيق للمبادرة في منطقة الباحة مع الجميع من خلال توقيع الاتفاقيات القادمة مع الجمعيات والقطاعات الصحة لخدمة وعلاج الايتام.
من جهته قدم الاستاذ عبدالهادي العُمري كل الشكر والتقدير والامتنان للدكتور سمير الشهراني على الاستقبال والدعم والاهتمام بالمبادرة متمناً التوفيق للجميع.
الجدير بالذكر انه سيتم توقع عدد من الاتفاقيات بين مبادرة كرام وعدد من الجمعيات والقطاعات الصحية والجهات ذات العلاقة الايام القادمة في منطقة الباحة بحضور الدكتور سمير الشهراني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى