المحليات

بلدية بقيق: إبرام عقود تنموية استثمارية لبناء صالة أفراح وصالة رياضية

درة - بقيق :  

أبرمت بلدية محافظة بقيق مشروعين تنمويين تمت ترسيتهما مؤخراً على أحد المستثمرين الفائز بتنفيذها في محافظة بقيق، وتشمل هذه المشاريع بناء صالة أفراح بمعايير تصميمية وجمالية، بمساحة تقدر بـ 10،000 متر مربع، وكذلك بناء وتنفيذ صالة رياضية حديثة تتماشى مع البناء المطور للصالات الرياضية بمساحة مقدرة بـ 4200 متر مربع.

وأوضح رئيس بلدية محافظة بقيق المهندس فارس بن محمد آل عريج بأنه سيتم البدء في تنفيذ هذه المشاريع في القريب العاجل، حيث تم تحديد التصاميم المبدئية للمشاريع، والتي تأتي ضمن اهتمام بلدية محافظة بقيق في تنفيذ المشاريع التنموية للمنطقة، والتي تخدم المواطن والمقيم على حد سواء، لافتا الى أن البلدية تحرص على تنفيذ مثل هذه المشاريع التنموية، والتي تتماشى مع جودة الحياة في المحافظة.

وأضاف ” آل عريج ” بأن بلدية محافظة بقيق لديها حزمة من المشاريع المستقبلية في المحافظة، وكذلك الهجر التابعة لها والتي من شأنها أن تزيد من الفرص الاستثمارية والتطويرية والتي تنعكس إيجابياً بالنماء تماشياً مع رؤية المملكة 2030.

بلدية بقيق: إبرام عقود تنموية استثمارية لبناء صالة أفراح وصالة رياضية بلدية بقيق: إبرام عقود تنموية استثمارية لبناء صالة أفراح وصالة رياضية بلدية بقيق: إبرام عقود تنموية استثمارية لبناء صالة أفراح وصالة رياضية بلدية بقيق: إبرام عقود تنموية استثمارية لبناء صالة أفراح وصالة رياضية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى